زواج سوداناس

«ليفاندوفسكي» يقود بايرن ميونخ لسحق هامبورج بثُمَانيّة في الدوري الألماني



شارك الموضوع :

سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف وأضاف البديل كينجسلي كومان هدفين، ليفوز بايرن ميونيخ «8-0» على هامبورج، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الألماني، السبت.
ورفع بايرن رصيده إلى 53 نقطة، متقدمًا بخمس نقاط على لايبزج، الذي انتصر «3-1» على ضيفه كولونيا، خلال منافسات نفس الجولة، السبت.
وعلى ملعب أليانز أرينا، معقل النادي البافاري، سيطر أصحاب الأرض على جميع مجريات المباراة، وترجموا سيطرتهم بهدف مبكر عن طريق التشيلي أرتورو فيدال، في الدقيقة 17 من اللقاء.
وتكفل «ليفاندوفسكي» بإحراز الهدفين الثاني والثالث لبايرن في الدقيقتين 24 و42، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي البافاري بثلاثية نظيفة.
واصل بايرن ميونخ سيطرته على الشوط الثاني، حيث أحرز «ليفاندوفسكي» الهدف الثالث له والرابع لفريقه، في الدقيقة 54 من اللقاء، فيما تكفل النمساوي ديفيد ألابا والفرنسي كينجسلي جومان «هدفان» والهولندي آريين روبين، بإحراز الأهداف الأربعة الأخرى لبايرن، في الدقائق 56 و65 و69 و87 على الترتيب.
جدير بالذكر أن «ليفاندوفسكي» رفع بهذا «الهاتريك» رصيده من الأهداف إلى 19 هدفا، ليتساوى مع الجابوني بير إيمريك أوباميانج، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني هذا الموسم.

كتب: رويترز, خالد وحيد

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *