زواج سوداناس

قصة «آنسة» فوجئت بزواجها في البطاقة: «ياسمين محمد» زوجة «إبراهيم موريس ميخائيل»



شارك الموضوع :

على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» نشرت الآنسة ياسمين أسامة، 25 عامًا، صورة لبطاقتها الشخصية على حسابها الخاص، ودونت عليها: «رحت أستلم البطاقة النهارده كنت بجددها.. باركولي يا جماعة ويا ريت اللي يعرف أستاذ إبراهيم موريس يقول له يطلقني عشان مش هينفع».

بهذا الشكل أعربت الآنسة «ياسمين» عن مفاجأتها عن قيدها في بطاقتها الشخصية على أنها متزوجة، وختمت: «الشرطة في خدمة الشعب لدرجة إنها بتحل مشكلة الجواز»، وفور متابعة «المصري لايت» المنشور اتجهنا للتحدث إليها للوقوف على تفاصيل الأمر.

كعادة أي مواطن تنتهي مدة سريان بطاقته الشخصية اتجهت ياسمين أسامة، صيدلانية، إلى قسم أول مدينة نصر لتجديدها في بداية الشهر الجاري، وبعد إتمام الإجراءات المطلوبة انتظرت المهلة المحددة لتسلم النسخة الجديدة.

وبالفعل توجهت «ياسمين» إلى القسم للحصول على بطاقتها الشخصية بعد تجديدها، لكن ما إن نظرت للخلفية حتى فوجئت بأمر قيدها على أنها متزوجة من الأستاذ «إبراهيم موريس شفيق ميخائيل».

السخرية في حد ذاتها لم تتوقف عند قيد «ياسمين» على أنها متزوجة فقط، بل امتد الأمر إلى جعلها مرتبطة برجل قبطي رغم أنها فتاة مسلمة.

وفور اكتشاف «ياسمين» الأمر توجهت مباشرة إلى موظفي قسم أول شرطة مدينة نصر، وبعد تحدثها إلى أحدهم كان الرد: «طب حضرتك جوزك اسمه إيه وفين قسيمة الجواز».

«أنا أصلًا آنسة»، بهذه الجملة ردت «ياسمين» على موظفي قسم أول مدينة نصر، وعلى إثره هم أحدهم وبدأ في البحث

المعلومات داخل قاعدة البيانات من خلال رقمها القومي، حينها فوجئ بأن زملاءه هم من أدرجوا هذه البيانات المغلوطة

بياناتها له، أخذ منها بطاقتها الشخصية لتعديل الخطأ، واعدًا إياها بإنهاء الأمر خلال 10 أيام، لكن مع إلحاحها قصر المهلة إلى الخميس المقبل.

 

 

المصري لايت

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *