جرائم وحوادث

القبض على نائب رئيس المؤتمر الوطني بسواكن بسبب مشاجرة في المؤتمر التنشيطي للحزب بالمحلية


القت الشرطة القبض على نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني في محلية سواكن بولاية البحر الأحمر، على محمد على موسى، لإتهامه بالإعتداء على عضو الحزب موسى ابوعلي في المؤتمر التنشيطي للمحلية أمس.
وكان ابوعلي قد دوّن بلاغاً جنائياً في قسم شرطة سواكن تحت المادة (143) من المتعلقة بالقوة الجنائية، على المادة (139) عقوبة تسبيب الجراح العمد، واتهم نائب رئيس الحزب بالإعتداء عليه والتسبب في إصابته، مما ادي لنقله للمستشفى لتلقي العلاج.
وذكر ابوعلي لـ (الجريدة) أمس، انه قد غادر قاعة الإجتماع لتلقي مكالمة هاتفية، لكنه حينما عاد رفض نائب رئيس الحزب دخوله مرة اخرى واعتدى عليه.

وأضاف (انا لم افعل شئ سوى الإدلاء بوجهة نظري خلال المداخلات، لكن يبدو انها لم ترق لنائب الرئيس الذي رفض عودتي للقاعة).
من ناحيته وصف أمين الإعلام بحزب المؤتمر الوطني في البحر الأحمر، هاشم الأمين، ماحدث بأنه استهداف للحزب من قبل بعض الأشخاص بغرض تعطيل سير المؤتمرات التنشيطية، وأكد بأن ابوعلى ليس عضواً في الحزب، وانه حاول اقتحام القاعة لإثارة البلبة الأمر الذي تسبب في حدوث المشاجرة.

وقال الأمين لـ (الجريدة) ان حزبهم قد عقد (1058) مؤتمراً في الولاية، ولم تحدث اشكاليات إلا في (3) منها، ولفت إلى ان مايحدث من اختلاف في وجهات النظر هو امر طبيعي وظاهرة جيدة تؤكد انفتاح الحزب وإستيعابه لكافة التيارات، ووصف ماجرى بالخلاف العادي وتابع: (هذه ظاهرة لانستنكرها وهي غير مزعجة).

الخرطوم: بورتسودان: عبدالهادي الحاج
صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. تقبل الله جهادكم يا من إستشهدتم دفاعا عن الولاية بجنوب طوكر
    ذهبتم ليستمتع بها هؤلاء الكرور
    لا يضيركم شيئ
    كل لما يسر له