زواج سوداناس

المريخ يهبط في الخرطوم وأول تدريب



شارك الموضوع :

عادت إلى الخرطوم في الثانية من فجر أمس الأحد، بعثة فريق كرة القدم بنادي المريخ قادمة من موريتانيا، بعد ان أدى الفريق مباراته أمام تفرغ زينة بطل الدوري الموريتاني وكسبها بهدف دون مقابل أحرزه مدافعه الأيسر علي جعفر، ماجعل مهمته في لقاء الإياب تبدو سهلة للغاية خاصة وأنه سيلعب وسط دفعة جماهيرية كبيرة تصل إلى 40 ألف متفرج سيحرصون على مساعدة الأحمر على الوصول للمرحلة المقبلة من بطولة الأندية العربية في نسختها الحالية. وحظيت البعثة بإستقبالات حاشدة، من قبل مجلس الإدارة وروابط المشجعين الذين حرصوا على التواجد بمطار الخرطوم رغم وصول الطائرة التركية التي حملت الفريق في ساعة متأخرة، وحيوا اللاعبين والجهاز الفني على الإنتصار والمستوى الذي ظهروا به في مباراة نواكشوط وطالبوا بمواصلة السير على هذا النهج والتتويج بالبطولات المحلية والخارجي.

وأخضع الفرنسي دييغو غارزيتو الرجل الأول في الإدارة الفنية عناصره للراحة أمس، وحرص على عدم إخضاعهم لتدريب في نفس يوم الوصول للخرطوم خوفاً من تعرضهم للإعياء والإصابات بعد أن قضوا رحلة طويلة من نواكشوط إلى الخرطوم إستغرقت 22 ساعة كاملة.

ودعا المدرب الفرنسي كل لاعبي الفريق للمشاركة في حصة تدريبية ستجرى في السابعة من مساء اليوم بملعبهم بامدرمان، وذلك إستعداداً للإستحقاق المحلي الذي ينتظرهم أمام مريخ الفاشر والمحدد له يوم الأربعاء المقبل الذي يوافق مطلع شهر مارس. هذا وأعلن الجهاز الفني إغلاق اللاعبين في معسكر مغلق عقب المران المسائي اليوم، تأهباً للمباراة المحلية وحتى يخلد النجوم للراحة ويعيشوا أجواءاً مليئة بالهدوء تجعلهم يتخلصون من الإرهاق ويركزون على المباراة المقبلة.

الخرطوم: محمد أحمد
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *