زواج سوداناس

القبض على نائب رئيس “الوطني” بسواكن بعد اشتباكات في شورى المحلية



شارك الموضوع :

شهد المؤتمر التنشيطي للمؤتمر الوطني بمحلية سواكن أمس اشتباكات بالأيدي بين المؤتمرين أدى إلى إصابة أحد رموز وأعيان المدينة ،ودون بموجب الاعتداء بلاغ ألقت بموجبه الشرطة القبض على نائب رئيس المؤتمر الوطني بمحلية سواكن علي أحمد فيما أكد رئيس الحزب بالمحلية معتمد المحلية خالد سعدان أن المؤتمر سار بطريقة سلمية وتمت فيه مناقشة أوراق عن الأداء السياسي والتنفيذي وذلك بحضور وفد الحزب المركزي.
وروى عضو المؤتمر العمدة موسى أبو علي أوشيك في تصريح لـ”الصيحة” أن نائب رئيس الحزب بالمحلية علي أحمد موسى اعتدى عليه بالضرب ومنعه من الإدلاء بحديثه داخل قاعة المؤتمر وقال أنه عندما خرج من القاعة أغلق الباب ورفض دخوله وانهال عليّ بالضرب”، موضحاً أنه تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج وتابع: “قمت بفتح بلاغ جنائي في مواجهته وتم القبض عليه بواسطة الشرطة”.
وذكر أن نائب رئيس الحزب يقوم بتهميش قيادات ورموز الحزب منذ زمن طويل وقال :”نحن تصدينا له بكل ما نملك من أجل إيقافه في حده”.
وبدوره نفى خالد سعدان وجود اشتباكات داخل قاعة المؤتمر، وقال لـ”الصيحة” أن المؤتمر سار بطريقه سلمية وتمت فيه مناقشة أوراق عن الأداء السياسي والتنفيذي بحضور وفد الحزب المركزي مبيناً أن قيادة الوفد المركزي عبرت عن ارتياحها البالغ تجاه أداء الحزب بالمحلية.

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *