زواج سوداناس

ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺇﺭﻳﺘﺮﻱ ﻣﺘﺨﺼﺼﻴﻦ ﻓﻲ ﺗﺰﻭﻳﺮ ﺍﻟﺘﺄﺷﻴﺮﺍﺕ ﺑﺎﻟﺨﺮﻃﻮﻡ



شارك الموضوع :

 

 

ﺿﺒﻄﺖ ﺷﺮﻃﺔ ﺃﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻴﺔ ﺃﺟﻨﺒﻲ ﺇﺭﻳﺘﺮﻱ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﺔ ﻳﻨﺸﻂ ﻓﻲ ﺗﺰﻭﻳﺮ ﺗﺄﺷﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﺇﻟﻰ ﻛﻞ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺑﺤﻲ ﺟﺒﺮﺓ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ، ﻭﻋﺜﺮﺕ ﺑﺤﻮﺯﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﺗﺄﺷﻴﺮﺍﺕ ﻭﺃﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﺰﻭﻳﺮ .
ﻭﻧﻘﻞ ﻣﺼﺪﺭ ﻣﻄﻠﻊ ﻟﻤﻮﻗﻊ ‏( ﺍﻟﻨﻴﻠﻴﻦ ‏) ﺃﻥ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﺃﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺪﻳﻢ ﻗﺪ ﺭﺻﺪﺕ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻋﻦ ﻧﺸﺎﻁ ﺍﻟﻤﺘﻬﻢ، ﻭﺗﺘﺒﻌﺘﻪ ﺣﺘﻰ ﺣﺪﺩﺕ ﻣﻜﺎﻥ ﺇﻗﺎﻣﺘﻪ ﺑﺸﻘﺔ ﻓﻲ ﺑﺤﻲ ﺟﺒﺮﺓ، ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻧﻔﺬﺕ ﻣﺪﺍﻫﻤﺔ ﺃﺳﻔﺮﺕ ﻋﻦ ﺿﺒﻄﻪ ﻭﺑﺤﻮﺯﺗﻪ ‏( 17 ‏) ﺗﺄﺷﻴﺮﺓ ﺟﺎﻫﺰﺓ ﻭ ‏( 15 ‏) ﺗﺄﺷﻴﺮﺓ ﻓﺎﺭﻏﺔ ﺑﺠﺎﻧﺐ ﺟﻬﺎﺯ ﺗﺰﻭﻳﺮ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﺑﻜﺎﻓﺔ ﻣﻠﺤﻘﺎﺗﻪ، ﻭﺃﺧﺘﺎﻡ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻭﺃﺣﺒﺎﺭ ﻓﻀﻼً ﻋﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺍﻷﺟﻨﺒﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ .
ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ – ﺍﻟﻨﻴﻠﻴﻦ – ﻭﺩﺭﺍﺑﺢ

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابن بلد

        السودان أصبح لعبة في ايد الحبش ولن تتقدم البلاد بوجودهم مع العلم الغالبية تملك الجنسية السودانية بغير وجه حق ويظل الحبشي حبشي وكل واحد عندة الجنسية يبلها ويشربها

        الرد
      2. 2
        مواطن سوداني

        بلد هاملة وسايبة للغاشي والماشي بعض الأجانب في السودان جعلوا منمننا اضحوكة للعالم بأسره استغفر الله العظيم

        الرد
      3. 3
        النديم

        نرجو من الجهات فقط الإنتباه لمقارنة بسيطة جدا جدا هي أن هؤلاء جميع من يقومون بهذا العمل لا يقومون به في بلادهم إذا كانوا حبش أو ارتريين أو أفارقة أو سوريين أو مصريين وبتحليل بسيط أما إنهم يتبعون لانظمتهم داخل بلدانهم الأصلية وهذا تقصير من جانبنا يعني أنهم مجندوون وهذة كارثة علينا أن نعرف ما السبب لتجندهم دولهم الأصلية لخروج نفس الفئات عن طريق السودان وأما أنهم يستخفون بنا وبعقولنا والاحتماليين مقبولات مناصفة الاريتري لا يجرؤ في بلاده أن يبصق في الشارع ليس لأنه مؤدب لكنه يخاف أن تأخذه الدولة بأي جريرة ويخاف من الدولة وكذلك الحبشي والسوري والمصري انكاء منهم فماذا يقومون بهذا في السودان وعلينا فعلا أن نراجع منح ما يسمي الجنسية لهؤلاء وان كان أجدادهم مولودين هنا فما زال ولائهم هناك والله المستعان

        الرد
      4. 4
        Um- khalid

        لا اله الا الله محمد رسول الله .. الى متى ياحكومتنا الرشيدة هل سنظل هكذا كل يوم جريمة جديدة .. حبشي وسوري وهلم جرا ..؟؟؟!!!
        اتمنى ان توقف الحكومة هذا التهاون مع الاجانب وان تسحب كل الجوازات السودانية منهم جميعا وان يضعوا حراس على كل اتجاهات البلد لكي لايدخل من هب ودب متسللا عبر الحدود..
        حسبنا الله ونعم الوكيل.

        الرد
      5. 5
        Bakr

        حسبنا الله و نعم الوكيل

        الرد
      6. 6
        زول ساى

        والله انا استغرب كيف يتم تزوير التاشيرة فى هذا العصر يجب أن تكون التأشيرة ليست على وثيقة السفر فقط بل يجب أن تكون موجوده بالحاسوب وفى كل منافذ الخروج والدخول حيث يكون من الصعب على المزور اختراق موقع الداخلية لإدراج التأشيرة فيه ويجب

        الرد
      7. 7
        سـودا نﮯ

        دِا كِلُااااامٌ شِــنَوَوَوَ الُنَـاسِ يَ حُكِوَوَوَوَمٌُه وَالُلُُه يَ بّشِـــُه

        الرد
      8. 8
        albraa

        والله أحي وبشدة الأخوان :
        الأخ إبن البلد والأخ النديم …. وتعليقكما يكفى لما له قلب وعقل وبصيرة .. والله مرارتي مفقوعه مما وصل به حال بلادنا من بلاوي الأجانب وتراخي الجهات الأمنية معهم .

        وفعلاً الأرتري يخاف من ظله في الشارع وأنا معاشرهم عن قرب والحبشي أيضاً … لكن فلاحتهم فينا نحن .. لأنه ليس هنالك قوانين رادعه .. والله المستعان ..

        الرد
      9. 9
        alsmane

        وجود الاجانب في السودان بهذه الصوره مشكله كبيره في كافت النواحي الاقتصاديه والا منيه .. بسبب اتاحتهم الفرص في كل الاعمال .. في المقابل السوداني م لاقي شغل . في مقوله عند السودانين يقول ليك بيشتغل بي قروش بسيطة ..

        الرد
      10. 10
        Magdi

        عشان كدا امريكا منعتنا من دخول ارضها لانو جوازاتنا تافهه واي واحد حبشي او سوري او افريقي يمكن في يوم وليله يستلم الجواز لانو هامل اتقوا الله فينا واجعلو لنا عزه في جوازنا قاتلكم الله

        الرد
      11. 11
        محمد عبدالله السودارتري

        ما ملاحظين انو شبكات التزوير كلها انقبضت في وقت واحد
        دكانهم كانو معروفين عند الحكومة وعاملين نايم لأنو وراهم ضهر بيحميهم
        ودي حقيقة
        التزوير دا ما هو شيء ساهل الا يكونو معاهم ضباط وناس كباااار في الحكومة بيحموهم
        والا مكينات الطباعة وادوات التزوير دخلت كيف وين ضباط الجمارك ؟
        اللهم احفظ السودان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *