زواج سوداناس

التحية لجميع الأجهزة الأمنية



شارك الموضوع :

الأمن هو عمود الإستقرار والتنمية وتوفير الحياة الكريمة . أمرنا الله بعبادته وتكفل بإطعامنا من الجوع وتوفير الأمن لنا من الخوف . الإنجازات الأمنية فى الأيام السابقة ليست بغريبة على الأجهزة الأمنية السودانية وهى التى تسهر لحراسة هذا الوطن وتوفير الأمن للمواطن وتساعد فى التنمية والإستقرار ليطمئن المسافر من حلفا الى أبييى ومن الكرمك الى الجنينة . تلك الإنجازات تعتبر من الإنجازات الكبيرة والمهمة مقارنة بالإمكانيات المتوفرة وزيادة عدد الوافدين وتطور أساليب النصب والإحتيال وتعدد طرق إرتكاب الجريمة والتهريب .
الإنجازات التى تحققت فى كشف أوكار الجريمة وترويج المخدرات وتزوير العملة والوثائق والمستندات والقبض على العصابات الإجرامية وكشف العمليات الإرهابية تحتاج منا جميعا الإنتباه و دعم الأجهزة الأمنية والتعاون معها وأن نكون رجال أمن وحماة لهذا الوطن والمحافظة على أرضه و ممتلكاته وشعبه . وطننا مستهدف من عدة جهات وهناك جهات تعمل ليلا ونهارا للإشعال الفتنة والكراهية وتدخل الرعب فينا وتقسمنا طوائف وأحزاب وجماعات إرهابية وتدمر إقتصادنا وتعمل على التهريب وذلك من أجل عدم إستقرارنا ووحدتنا . الأعداد الكبيرة التى دخلت الوطن أخيرا وإستقبلناهم بحسن نية سوى كانوا جيران أو أخوة فى الدين أو مستثمرين أو باحثين عن عمل يجب علينا الحذر منهم ومراقبتهم وتحديد أماكنهم حتى ننعم بالأمن والإستقرار .
إنتشار المخدرات بهذه الكمية وإعداد العمليات الإرهابية وتزوير العملة والوثائق والرشوة والفساد تحتاج منا الوقوف بحزم وتشديد الإجراءات وتكثيف الدوريات والبحث والتحرى والتعاون التام مع الأجهزة الأمنية . كل مواطن ذكرا أو أنثى مطلوب منه التعاون التام مع تلك الأجهزة الأمنية التى تسهر لراحتنا وإستقرار وطننا الذى عانا كثيرا ومازال يعانى . ويجب مكافأة من يعملون فى تلك الأجهزة بالحوافز والدعم وتوفير وسائل التنقل والمراقبة والكشف وجلب الأجهزة المتطورة والحديثة لتواكب تدفق الوافدين فى وطننا ومراقبة الخارجين عن القانون وأصحاب السوابق والإجرام لكى نجعل وطننا أمن ومستقر .
التحية لكل الأجهزة الأمنية وإدارة الجمارك والقوات المسلحة والعاملين فيها والتحية الخاصه للأجهزة التى تكشف حاويات المخدرات وتزوير العملة وعمل المتفجرات . ونطالب جميع الأجهزة الأمنية من شرطة وجيش بالتعاون مع بعضهم للقضاء على تلك الجرائم والإرهاب التى لم يعرفها أو يسمع بها الشعب السودانى فى وطنه سابقا والتحية لكل مواطن ساعد رجال الأمن فى الكشف عن تلك الجرائم أو تصدى لها . ونطالب الحكومة بزيادة عربات للدوريات والنجدة والمرور مزودة بأحدث الأجهزة التى تعينهم بعد الله فى أداء عملهم وزيادة رواتبهم ومنحهم حوافز ودروع ودورات خارجية على مجهودهم . وبنفس المقابل أن يكون هناك محاسبة للمقصرين والمتهاونين فى أداء عملهم إتجاه الوطن والشعب حتى ننعم بالأمن والإستقرار.

عمر الشريف

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *