زواج سوداناس

ترامب: كل الحق على أوباما!



شارك الموضوع :

اتهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، والمحيطين به بأنهم يقفون وراء التسريبات لوسائل الإعلام بهدف تشويه سمعته.

ترامب يقاطع عشاء “الصحفيين” وممثل مشهور قد يحل محله

وقال ترامب، في حوار أجرته معه قناة “Fox News” بثت منه مقاطع في قوت سابق: “أعتقد أن الرئيس أوباما يقف وراء ذلك، لأن جماعته بالتأكيد تقف وراء هذا الأمر”، مضيفا أن “بعض التسريبات تأتي تحديدا من هذه المجموعة”.

وأوضح الرئيس الأمريكي أنه يتحدث عن “تسريبات خطيرة جدا”، وهي “سيئة جدا” وتؤثر على “الأمن القومي” للولايات المتحدة، إلا أنه لم يفصح عن المعلومات التي يقصدها والتي وصلت إلى وسائل الإعلام .

وشدد ترامب، في هذا الحوار، الذي سيبث كاملا الثلاثاء، 28 فبراير/شباط، على أن “لا أحد بتاتا يعرف بالضبط ما يحدث وراء الكواليس”، مضيفا: “من المحتمل أن تكون محقا في شيء ما، لكنك لا يمكن أن تكون متيقنا”.

واستطرد الرئيس الأمريكي، متطرقا إلى التسريبات بقوله:” لكنني أفهم أن هذه هي السياسة”، والتسريبات “من المرجح أن تستمر”.

وكان ترامب قد اتهم، في وقت سابق في حوار مع قناة “Fox News”، جماعة أوباما في أنهم سمحوا بتسرب معلومات عن تفاصيل محادثتيه التلفونيتين مع زعيمي المكسيك وأستراليا، لافتا إلى أن الموظفين الذين عملوا في إدارة أوباما لا يزالون يعملون في هيئات البيت الأبيض ويجري العمل الآن لاستبدالهم.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *