زواج سوداناس

10 تطبيقات للهواتف الذكية تلبي اهتمامات المرأة



شارك الموضوع :

تعاني المرأة دائما من ضيق الوقت وكثرة الأعباء التي تواجهها في منزلها، خاصة العاملات منهم، غير أن شركات تطبيقات الهواتف اهتمت بمساعدتهن من خلال إنشاء العديد من التطبيقات التي تساعد المرأة على إنجاز مهامها، والتي منها:

– Food Planner

يكفيكي هذا البرنامج عناء البحث والتفكير في الوجبات التي تقدميها يوميا وتشعر المرأة بسببها بالملل جراء التكرار اليومي لها، حيث يقدم البرنامج عدد كبير من الوصفات التي يمكن الاختيار منها.

– Period Calendar:

يطلب العديد من الأطباء مراقبة توقيتات توقيت الطمث، للتشخيص الصحيح للأمراض التي قد تعاني منها السيدات، أو متابعات الحمل وغيرها، وتفشل الكثير منهن في مراقبة تلك التوقيتات وحفظها، فيقدم البرنامج جدولا زمني تسجل عليها كافة التوقيتات المطلوبة.

– WebMD Baby

أكثر ما يؤرق السيدات هو مرض أطفالهن، خاصة التي تحظى بأول مولود لها، دون خبرة مسبقة، فتخشى من أقل الأعراض، ويسمح لكِ التطبيق بمعرفة طريقة التعامل مع الأعراض لحديثي الولادة، والتعليمات التي يُنصح باتباعها.

– Baby Connect

تخشى كثيرًا من الامهات ترك أولادهن مع الغير، وتضطر كثيرًا لإلغاء مهامها للجلوس معهم، والعناية بمواعيد الأدوية وتناول الوجبات، ولكن تطبيق “بيبي كونكت”، يخفف عنها عناء القلق، فتستطيع من خلاله تسجيل كافة المواعيد للطفل، ويسمح بدخول أكثر من شخص لتنبيه الأم والشخص المستضيف.

-MakeUp Artist Pro

يجعل هذا التطبيق المرأة مطلعة على أحدث الإطلالات الخاصة بالمكياج، من خلال فيديوهات متنوعة لعمل المكياج في المنزل دون الحاجة إلى صالونات التجميل.

Emergency

التطبيق مصمم لحماية المراة إذا شعرت حولها بقلق، فيسمح بالاتصال بثلاث من الارقام تضعها مقدمًا، ويمكن لهم رؤيتها بالصوت والصورة في المكان الموجودة به.

دليل المرأة الحامل

يتناول التطبيق مراحل الحمل بكل تفاصيله بكافة التطورات اليومية والأسبوعية لرعاية الأم والطفل.

Fat Calc Plus

تطبيق حساب الدهون الزائدة، ومؤشر الكتلة وبعض النصائح الخاصة بالتخسيس

MyFitnessPal

يساعدك في التخلص من الوزن الزائد من خلال قاعدة بيانات كبيرة السعرات الحرارية التي يحتويها طعامك.

تمارين يومية مجانية

من خلال التطبيق يمكن معرفة التمارين اليومية التي تعطي لجسدك رشاقة عالية ولصحتك مزيدًا من الطاقة

رصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *