زواج سوداناس

بعثة منتخب الشباب تشكو سوء ملعب التدريب.. ومكافآت خاصة لتحفيز اللاعبين للفوز على غينيا



شارك الموضوع :

طالب أحمد مجاهد، رئيس بعثة منتخب الشباب فى بطولة أمم أفريقيا المقامة فى زامبيا، اللجنة المنظمة للبطولة نقل ملعب تدريب المنتخب إلى آخر، بدلاً من الملعب الفرعى لإستاد هيروس، الذى خاض عليه الفريق مرانه قبل مباراة مالى فى الجولة الأولى.
يأتى هذا بعدما اشتكى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة معتمد جمال، من سوء أرضية ملعب التدريب، وهو ما أثر على أداء لاعبيه فى مباراة مالى، التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.
وحرص المدير الفنى على الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بنسيان نتيجة مباراة مالى، والتركيز فى مواجهة غينيا والمقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الثانية، على أمل تحقيق الفوز والمنافسة على التأهل للدور التالى.
وأشاد معتمد جمال بلاعبيه فى مباراة مالى، وقال إنهم قدموا مستوى طيب خلال شوطى المباراة وظهر جميع اللاعبين بصورة مشرفة.
وتابع: رغم نجاح المنافس فى الاستحواذ على الكرة وقتا كبيرا خلال اللقاء، إلا أن اللاعبين كانوا قادرين على هز شباكه لولا سوء التوفيق الذى صادفهم. وكان منتخب زامبيا قد حقق فوزاً صعباً على غينيا بهدف نظيف لتتصدر به قمة المجموعة برصيد ٣ نقاط ثم مصر ومالى فى المركزين الثانى والثالث برصيد نقطة ثم غينيا فى المركز الرابع بدون نقاط.
فيما وعد أحمد مجاهد اللاعبين بمكافآت خاصة بخلاف ما تنص عليه اللائحة، فى حالة تحقيق الفوز على غينيا، كنوع من التحفيز للاعبين.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *