زواج سوداناس

لأهلى يرمى بأزمة «بيدفيست» فى ملعب اتحاد الكرة



شارك الموضوع :

رمى مسؤولو النادى الأهلى بأزمة مباراة الفريق الكروى الأول أمام نظيره بيدفيست، بطل جنوب أفريقيا، ضمن ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى ملعب اتحاد الكرة، بعد تحفظ الجهات الأمنية على حضور ١٠ آلاف متفرج فى ملعب استاد السلام، الذى حدده الأهلى من قبل لاستضافة المباراة، نظراً لضيق مداخله ووقوعه فى قلب منطقة سكنية مزدحمة.
وأكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، على حق ناديه فى خوض المباراة على استاد السلام، مشيراً إلى أنه أبلغ ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، بذلك.
وقال شيرين شمس: «فى حال تم رفض إقامة المباراة على استاد السلام بشكل نهائى، وتقرر نقلها إلى استاد برج العرب، فقد أبلغنا الجبلاية بأنهم مسؤولون عن الحصول على الموافقات الأمنية وموافقة الأمانة العامة لوزارة الدفاع».
يأتى هذا فى الوقت الذى أسند فيه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» مهمة إدارة المباراة تحكيمياً إلى المغربى جيد رضوان، ويعاونه الثنائى عتيق رضوان وعزجاو لاشين، وحكم رابع هو تياجزى هشام.
فى شأن متصل، يؤدى الفريق مساء اليوم «الثلاثاء» مرانه الأخير، استعداداً لملاقاة نظيره الداخلية ضمن دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.
وقرر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، إجراء عدة تغييرات على التشكيلة بمنح الفرصة لمجموعة من البدلاء، كما استقر على الدفع بالحارس البديل محمد الشناوى فى المباراة بدلاً من شريف إكرامى، كما أجل منح الأخير الفرصة للمشاركة وحصول إكرامى على بعض الراحة بعد الاعتماد عليه بشكل دائم فى الفترة الماضية.
ويفتقد الأهلى جهود صانع ألعابه عبدالله السعيد أمام الداخلية للإيقاف، بعد نيله البطاقة الصفراء الثالثة أمام وادى دجلة، ويفاضل البدرى بين الثنائى أحمد حمودى وعمرو بركات للقيام بدوره فى مواجهة الغد.
وأكد البدرى أن عبد الله السعيد طلب الحصول على فترة راحة عقب مباراة دجلة لشعوره بالإجهاد، وأنه فضّل الموافقة على طلب السعيد بمنحه راحة من التدريبات خلال اليومين الماضيين، لالتقاط أنفاسه وحصوله على فترة نقاهة، لاستعادة عافيته.
ونفى البدرى ما تردد عن طلبه التحقيق مع أحمد حجازى، مدافع الفريق، بدعوى إخفاء اللاعب لإصابته قبل مباراة وادى دجلة، وقال إن كل ما أثير حول هذا الأمر غير صحيح، مشيرا إلى أنه كان على علم بإصابة حجازى، وحالته قبل المباراة، وأنه فضل إراحته حتى لا تتفاقم إصابته.
وأضاف المدير الفنى للأهلى أن حجازى كغيره من لاعبى الأهلى يؤدون بشكل جيد، ولا يبخلون بأى جهد عن الفريق، موضحا أن سلامة اللاعبين هى الأهم بالنسبة له. فيما قام رامى ربيعة، مدافع الفريق، بذبح عجل صباح أمس الإثنين، عقب مران الفريق بجوار ملعب مختار التتش بالجزيرة.
قام اللاعب بتوزيع اللحوم على عمال النادى وبعض الفقراء، فى خطوة من اللاعب للتخلص من شبح الإصابات الذى يطارده منذ فترة.
فى شأن آخر، أقر مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود طاهر، فى اجتماعه بمقر النادى، أمس الأول، الموازنة المالية والحساب الختامى للعام المالى المنقضى، قبل العرض على الجمعية العمومية المقرر لها يومى ١٦ و١٧ مارس المقبل.
كما قام المجلس بتشكيل المكتب التنفيذى، برئاسة كامل زاهر، أمين الصندوق، وعضوية كل من الدكتور مهند مجدى، ومروان هشام، عضوى المجلس.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *