زواج سوداناس

المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور :تنفيذ ألف كلم من الطرق القومية خلال العام الحالي



شارك الموضوع :

كشف المهندس جعفر حسن آدم المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور أن العام الحالي سيشهد تنفيذ ألف كلم من الطرق القومية بعدد من مدن السودان المختلفة.
واشار في حديث لـ(سونا) إلى أن قيام هذه الطرق سيساهم كثيرا في ربط مناطق الإنتاج بمناطق الاستهلاك وزيادة النشاط التجاري والزارعي والصناعي. واضاف أن الترتيبات جارية الآن لتوقيع عقد وبداية العمل لتنفيذ المرحلة الأولى لطريق الذهب الذي يبدأ من الأبيض مرورا بمنطقة أم جمط التابعة لمحلية شيكان حتى سودري والذي يبلغ طوله 210 كلم، مبينا أنه سيتم تنفيذ الطريق على مراحل المرحله الأولى الأبيض أم جمط المزروب والتي سيبدأ العمل فيها خلال العام الحالي والمرحلة الثانية المزروب سودري خلال العام 2018م، لافتا إلى أن العمل جار الآن مع وزارة المالية الاتحادية لتمويل هذه المرحلة خصما على موزانة العام 2017.
وأوضح أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ طريق الغبشة شركيلا بمحلية أم روابة الذي يبلغ طوله 24 كلم وأكد أن العمل سيكتمل في طريق أم درمان جبرة الشيخ بارا في موعده المحدد 30 يونيو المقبل .

وكاله السودان للأنباء

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        مال حلال

        نحن في النيل الابيض مهمشين تهميش قبيح دائما حقوقنا مهضومة لماذ لماذا توقف العمل في الطريق الغربي الذي يربط بين ام درمان والدويم متى يكتمل العمل في هذا الطريق متى يفرح الاهالي ويرتاحو من وعثاء السفر متى …… نحن في النيل الابيض سلطو الضوء علينا قليلا
        ام رمتة تصرخ فهل من مغيث ؟؟؟؟

        الرد
      2. 2
        الجعلي الحر الراي

        اين عاصمه البلاد
        من رصف الطرق ونظافتها
        وناي التيل الابيض يبكوا
        وناس طريق الموت وطريق
        التحدي يبكو
        نرجو المراجعات لانو البلاد
        مقبله ع طفره ودخول شركات ورجال اعمال من كل الدنيا بكثافه
        مع الطرق السكه حديد وجاتكم
        قروشها من العرب ٢٠ مليار الحمد للله حقوا تمشوا تدفعوها لشركات امريكيه لانجاز السكه حديد وعصفورين بحجر وجيبو لينا ايلا لارجاع عاصمه البلاد سيرتها الاولي

        الرد
      3. 3
        هوت دوق

        واين طريق الموت . طريق مدني الخرطوم في هذه الحسبة ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *