سياسية

مدير معابر الحدود مع مصر ينفي إغلاق معبر أرقين


نفى مدير معابر الحدود مع مصر، اللواء إبراهيم محمد عثمان، الأخبار التي نُشرت في بعض وسائل الإعلام بشأن إغلاق معبر أرقين بالولاية الشمالية عند الحدود مع مصر، وأكد أن حركة الشاحنات والبصات السفرية طبيعية وعادية بين الجانبين.

وأضاف مدير معابر الحدود، أن ما نُشر غير صحيح جملة وتفصيلاً.

ونوه إلى أن كل الأجهزة المعنية على طرفي الحدود بين الجانبين تعمل وتؤدي واجباتها في همة ونشاط، ولا توجد أي مشاكل أو معوقات أو أسباب تدعو إلى إغلاق المعبر .

شبكة الشروق + وكالات


‫4 تعليقات

  1. انتبهو علي المواد القادمة من مصر وتاكدو من المصارية الداخلين للسودان اغلبهم مخابرات ومخربين

  2. بالفيديو والأدلة| منى عراقي تحذر من كارثة كبرى.. أكل السمك “البوري والبلطي” يسبب السرطان والإلتهاب الكبدي وبالقانون

    كشفت الإعلامية منى عراقى خلال برنامجها على قناة المحور الفضائية عن كارثة كبرى، حيث يتم صرف مخلفات المصانع والصرف الصحي في البحيرات الشهيرة التي تنتج كميات كبرى من السمك مثل بحيرة ناصر وبحيرة إدكو.
    وأضافت عراقي، أن ذلك يتسبب في الإلتهاب الكبدي والفيروسات والسرطان، والذي سيصيب الغني والفقير، بسبب تغذية الأسماك على الصرف الصحي، وأشارت إلى أن القانون يأمر بتربية الأسماك في مياه الصرف.
    وكشفت تحاليل للأسماك قام بها مختصون من كلية الطب والبيئة وجهات أخرى أثبتت أن هذة الأسماك غير صالحة لطعام البشر وتسبب أضرار وخيمة وأمراض للإنسان أقلها الالتهاب الكبدي والسرطان، ومن ناحية أخرى أكدت الدكتورة، «نسرين عز الدين»، أستاذ الطفيليات، بكلية الطب البيطري، جامعة القاهرة، أن أصحاب المزارع يقومون بتغذية الأسماك ببقايا الطيور النافقة وفضلاتها، مما يتسبب في مئات الطفيليات والديدان التي تنتقل إلى الإنسان عن طريق تلك الأسماك.
    جدير بالذكر أت المادة 48 من القانون 124 لسنة 83 تنص على إقامة المزارع السمكية على المصارف الزراعية والبرك والمستنقعات.

    الحزر الحزر من تناول كل الواردات المصريه فمصر بيعكم السم فأحزروهم قاتلهم الله نتيجه لجشعهم وحب المال يبيعون للناس المرض والمواد المسلطنه لا وفقكم الله وجعل ما جمعتموه وبالا عليكم

  3. يا ليت لو لم يفتح من أساسه .
    ويا ليت لو ان الاشاعة انت صحيحة .