زواج سوداناس

السيسي إلى واشنطن في 3 أبريل



شارك الموضوع :

أعلن مسؤول في البيت الأبيض الأحد 19 مارس/آذار أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيزور واشنطن في الثالث من شهر نيسان المقبل تلبية لدعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ولم يشر المصدر إلى طبيعة القضايا التي سيبحثها الرئيسان علما أن ترامب والسيسي ناقشا خلال اتصال هاتفي في 23 يناير/ كانون الثاني بعد أيام من تولي ترامب منصبه سبل تعزيز مكافحة الإرهاب حيث أكد الرئيس الأمريكي التزامه بالعلاقات الثنائية وذلك حسبما قالت حكومتا البلدين آنذاك.

رويترز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وطني100%

        الأسيوطي. يافرحت امك بيك. مبسوط شديد انو الرئيس الامريكي حيديكم فلوس ويقول ليك سيبك من السودان والسعوديه. هي دي غايه امنياتك ومبلغ علمك ووطنيتك وقوميتك. يبدو انك شخص بسيط وغير ذو حظ في التعليم وجائع. لا يوجد في وجه الارض اوتحتها من يقدر علي السودان الا ان يرث الله الارض ومن عليها.

        الرد
      2. 2
        واحد من النااس

        السيسي الفاشل من أول انقلابة المشئوم وكل الدول الغربية معاه ولكن رغم ذلك اين دور مصر الان في محيطها الاقليمي والدولي ( صفر ) واين اقتصادها الذي خربه السيسي المشئوم ووصل الدولار 21 جنيه واصبحت الاسعار ناار وغلاء فاحش وانعدام للامن وكثرة السرقات والبلطجة والاختفاء القسري وفتح مزيد من السجون حتي وصل عدد السجناء السياسيين فقط اكثر من 40000 سجين واقفلت كثير من المساجد وتغير الخطاب الديني وصارت مصر في الحريات اسوأ من زمن الهالك جمال عبد الناصر …. الله يكون في عونكم يامصريين … وهذا الاسيوطي شكلو من حمير السيسي وبياخد ترامادول مضرووب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *