منوعات

يوم الدبلوماسية والمغترب .. تجربة جديدة لنسرين النمر


تخوض نجمة الشاشة الزرقاء، الصحفية والإعلامية نسرين النمر، تجربة برامجية جديدة، بعد النجاح الذي حققته في تقديمها لبرامج عالية المشاهدة مثل “عشرة الأيام، وحالة استفهام، وأصحاب المقام الرفيع” وعدد من السهرات التوثيقية الخالدة في ذاكرة مشاهدي الشاشة الزرقاء، فضلاً عن حضورها المميز في صباحات النيل الأزرق ومساءها الجديد.

التجربة الجديدة لنسرين، تقديم واحداً من أكبر البرامج الجديدة التي دفعت بها القناة في العام 2017م وهو برنامج “يوم الدبلوماسية والمغترب السوداني” يهدف لعكس صورة السوداني خارج البلاد، من خلال حوارات مع دبلوماسيين ومبدعين سودانيين وأجانب
كما تحاول القناة الاقتراب أكثر من أبناء وبنات السودان بدول المهجر، البرنامج يعد من أكبر مشروعات الانتاج في 2017، وهو شراكة مع وزارة الخارجية وبنك السودان وجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج، و مؤسسات قطاع خاص،وستكون البداية للبرنامج الذي يقدم شهرياً بالمملكة السعودية مع الجالية السودانية في الأسبوع الأخير من مارس الجاري.

صحيفة آخر لحظة


‫2 تعليقات

  1. نرجو من ان يكون هنالك تمحيص للضيوف واستضافة العلماء والمفكرين واصحاب التجارب الثرة الناجحة مش الذين يدفعون للظهور في القناة ..