زواج سوداناس

أحمد بلال: الاتحاديون جاهزون للتنازل عن نادي الخريجين



شارك الموضوع :

كشف وزير الاعلام احمد بلال عن أن جزءًا كبيراً من التاريخ الذي يدرس ليس صحيحاً، وبه كثير من التشويش، ولا يعكس الهوية السودانية، وقال “مانعتز به حتى في تاريخ دولة المهدية فيه تشويش”، مشيراً إلى جهل الكثيرين بالتاريخ الجديد، وأكد على استعدادهم كاتحاديين للتنازل عن نادي الخريجين حتي يصبح متحفاً وطنياً رغم اعتزازهم به، وطالب بإعادة كتابة تاريخ السودان، وأضاف قائلاً 🙁 لا يمكن أن يكون التاريخ المكتوب بأقلام أجنبية) وقال خلال تدشين الحملة الإعلامية لسنار عاصمة للثقافة الاسلامية إن كثيراً من الأبناء لايعرفون عن تاريخ الحضارة السنارية، وأشار إلى أن الإهرامات السودانية أقدم من الإهرامات المصرية بـ(2000) عام .
من جانبه أعلن رئيس اللجنة الإعلامية لمشروع سنار عاصمة للثقافة الاسلامية ياسر خضر عن انطلاق الحملة الإعلامية يوم أمس على مستوى الأجهزه الإعلامية وإعلان سنار عاصمة للثقافة ابتداءً من 24 مارس وحتى 22 نوفمبر، باستضافة عدد من وزراء الثقافة والمنظمات الإسلامية على مستوى دول العالم العربي.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        قاضي

        من الذي فوضك لتتحدث باسم. الاتحاديين ، اشتم رائحة صفقة خسيسة وقدرة لشراء موقع وزارى. لهذا الدخيل علي الحركة الاتحادية حتى لو كان ثمنها

        نادي الخريجين رمز عزة الاتحاديين والحركة الوطنية .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *