زواج سوداناس

الأنصار استقبلوا البعثة بالمطار (إستراحة محارب) للهلال.. بعد انجاز عملية الأبطال



شارك الموضوع :

وصلت بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال العاصمي إلى الخرطوم عند الساعة السابعة من مساء أمس الاثنين، بعد انجاز المهمة الحاسمة والترقي إلى مربع المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على أكتاف بورت لويس 2000 الموريشوصي بالتقدم ذهاباً في أم درمان 3/صفر والتعادل 2/2 بملعب جورج الخامس في عاصمة الجزيرة الواقعى على المحيط الهندي أمس الأول، ويدين الأهلة بالفضل في الثنائية الأخيرة للمهاجم الغاني تيتيه كوفي أبدينغو.

وكان في استقبال البعثة، التي ترأسها المهندس محمد عبداللطيف هارون، عضو مجلس الإدارة، العضو المنتدب للقطاع الرياضي جمع غفير من أحباء النادي، الذين تدافعوا في تظاهرة عفوية احتفالاً بلاعبيهم، الذين أعادوا عملاق أم درمان إلى مدرج المجموعات بعد السقوط المفاجيء في النسخة الماضية على يد الأهلي طرابلس الليبي صفر/1 و2/1.. وتلاحم الأنصار مع الأبطال احتفالاً وابتهاجاً بالتعادل الإيجابي والترقي القاري في كبرى مسابقات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

على صعيد متصل قدم كابتن عمر عثمان النقي، رئيس القطاع الرياضي تهانيه للجماهير الهلالية، مثمناً دورها فيما وصل إليه فريقه، راجياً مزيداً من الدعم والسند في المرحلة المقبلة، التي تتطلب تكاتف الأسرة الهلالية حتى يصل الأزرق إلى أهدافه السامية وغاياته الغالية.
وعزا النقي تراجع فريقه في الحصة الأولى لما أسماه مجاراة أصحاب الأرض في الأداء بشكل مفتوح دون تركيز، خاصة في الجوانب الدفاعية، عطفاً على الظروف المناخية، المتمثلة في هطول أمطار غزيرة قبل المباراة، فيما كانت الرطوبة عالية، ولكن الفريق استطاع التوازن في الحصة الثانية بفضل توجيهات الجهاز الفني، ليظهر في أفضل حالاته ويجبر منافسه على التراجع، ويصل إلى الشباك في مناسبتين، وكان بالإمكان إحراز عديد الأهداف، لو ركز اللاعبين في التعامل مع فرص مواتية للتجسيل، سيما نزار حامد قبل خورجه مصاباً، وتيتيه، الذي تكفل بهدفي المعادلة.

وكشف رئيس القطاع الرياضي الهلالي عن برنامجه الإعدادي المتمثل في راحة للاعبين اليوم وغداً، على أن يعاودوا الظهور بملعب الجوهرة الزرقاء مساء الخميس، وتستمر التدريبات إلى إلى حين مقابلة الأهلي عطبرة برسم الجولة التاسعة للدوري السوداني الممتاز المحتملة يوم 31 مارس الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم أجرت تعديلاً على برمجة الدوري، وجاءت مباريات الهلال الخمس المقبلة أمام الأهلي عطبرة 31 مارس، ومع الأمل 4 أبريل، وأمام الأهلي الخرطوم 8 منه، وحي العرب بورتسودان خارج القواعد 13 من نفس الشهر، والشرطة القضارف يوم 18.

الخرطوم: القلع عثمان
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *