سياسية

المؤتمر الوطني: « الما معانا عندنا ليهو الدواء»


قطع المؤتمر الوطني بأنه الحزب الأقوى في الساحة السياسية، وجدد تأكيده على أنه سيفسح المجال للقوى السياسية الأخرى فى حكومة الوفاق المتوقع إعلانها فى غضون أيام، وحث الممانعين على الإنضمام للحوار، وقال» الداير يركب معانا مرحب بيهو والما معانا عندنا ليه دواء وبنعرف نداويهو كيف».. وأكد رئيس القطاع التنظيمي بالحزب فيصل حسن خلال مخاطبته المؤتمر التنشيطي للقطاع النسوي للحزب بولاية الخرطوم أمس، أكد أن مسيرة الإصلاح بالحزب ماضية نحو تعزيز القيم الكفاءة، من جانبها طالبت القيادية بالحزب رجاء حسن خليفة بضرورة وجود تمثيل للمرأة في حكومة الوفاق الوطني على مستوى رئاسة المحليات.

فى السياق أعلن نائب رئيس المؤتمر الوطني بالخرطوم محمد حاتم سليمان عن تمديد مبادرة المائة يوم لخدمة المجتمع إلى الف يوم حتى موعد الانتخابات في 2020 لتحسم النساء الانتخابات لصالح الوطني. في السياق ذاته أكد رئيس القطاع الفئوي بوطني الخرطوم د. سر الختم الأمين عبد القادر أن الوطني حزب قوي ورائد وقدوة لبقية الأحزاب الأخرى، داعياً المرأة في حزبه لسد الثغرات في كافة المجالات الاجتماعية.

الخرطوم: ثناء عابدين
صحيفة آخر لحظة


‫4 تعليقات

  1. هسى ده ملام زول مسئول شنو بنداويه وعندنا ليهو دواء مافضل الا تقولوا انا ربكم الاعلى اين التواضع وشكر الله الرسول صل الله عليه وسلم عنظما دهل مكه فاتحا كان خافضا راسه تواضعا لله
    يا اخى انتو الاسلام الرافعين شعارو ده ما اتعلمتوا منه ادب الحديث وخسن الخلق

  2. اولا اجد الدواء لحزبك الديكتاتوري هذا. عايزين امصال لأعضاء حزبكم تقيكم من الفساد و السرقه و المحسوبيه و الكذب و الدجل … السلطه دي اكن دامت لغريكم ما كان جاتكم ….
    اسلوب رخيص تخاطبون به الممانعين من مشاركتكم في كيكه السلطه

  3. لسة في قلة ادبكم وفصاحتكم و اسلوب نافع البطال ده
    ارجوا الراجيكم ترمب حالف عليكم