جرائم وحوادث

النيابة تطلب رفع حصانة ضابط ورقيب تعديا على محاميين بقسم الشرطة


واصلت الآلية التابعة للشرطة التحقيق مع ضابط ورقيب شرطة تعديا على محاميين بالضرب والإساءة داخل قسم شرطة الريف الشمالي، عندما ذهبا لمتابعة بلاغ ضد مجموعة متهمة بقتل ابن موكلهما للإطلاع على ملف البلاغ.

ومن جانب آخر خاطبت النيابة المدعي العام لرفع حصانتهما لتقديمهما للمحاكمة، بعد أن أكملت النيابة إجراءات البلاغ بتوجيه التهمة. يذكر في الوقائع أن المحاميين قد ذهبا لقسم الشرطة برفقة وكيل النيابة، المسؤول بالريف الشمالي، إلى الضابط وطلبا منه ملف قضية موكلهما للإطلاع فأمرهما بالخروج من مكتبه وأثناء ذلك أساء للمحامية وضربها رقيب شرطة بالكف، فتوجها لنقابة المحامين وقدما شكوى رسمية، خاطب بموجبها الأستاذ “هارون الطيب” عدداً من الجهات ذات الصلة، مستنكراً التصرف وموجهاً بالمحاسبة، احتراماً للمهنة. فيما قدم المحاميان دعوى جنائية بنيابة كرري بتدوين البلاغ تحت المواد \143\143\ من القانون الجنائي .وتنتظر النيابة رفع حصانة المتهمين لتقديمهما للمحاكمة، وانتظار قرار اللجنة المكونة لمحاسبتهما في آلية الشرطة.

الخرطوم – الشفاء أبو القاسم – المجهر السياسي


‫8 تعليقات

  1. هل رايت راسي يابقرة
    لا يعم الشر في قلب ماعز فاهذأ هي الحياة اجأ رايت ناقه فركبتها في عام 300 وحتى عام 1900 ركب العالم سيارات معتقه لكن هل رايت هذأ لا دعونا نمكل مشوارنا في هذأ العالم رايت شخص يلعب بي الحصا فضربته بي العصا

  2. الله يهديك ياحاج الجرافة لو زول عقلك سليم دا ما مكان عشان تمرض الناس.. ولو بقيت مفوت صامولة يحلنا منك رب العالمين.

  3. يا النيلين والله العظيم القال هاله مضيئه واحد منتحل اسمي وليس انا بس القال هاله دا منافق

  4. الان الشرطة اغلب المنتسبين اليها من اتوا بالواسطة وليس لهم علاقة بها . رجل الشرطة لابد ان يكون مؤهل حتي ولو جندي ثانيا التدريب الجيد ومعرفته بمهام الشرطي والحفاظ علي القانون وليس الاهواء الشخصية . واحترام الزملاء في المهنة .