جرائم وحوادث

ضبط كميات من البرتقال الفاسد بأمدرمان


تمكنت إدارة المخالفات الصحية بمحلية أمدرمان أمس من ضبط وحجز كمية من البرتقال الفاسد تقدر بنحو طن بسوق أمدرمان، وقال معتمد محلية أمدرمان مجدي عبدالعزيز فى تصريح صحفي إن التحريات الأولية تفيد بدخول البرتقال للبلاد عبر التهريب، وأضاف»
تم تجهيز عينات من البرتقال لفحصها بالمعامل لإكمال الملف».

اخر لحظة


‫10 تعليقات

  1. بل بالتأكيد من مصر. .يعني من الحبشة. …البرتقال كان من سنتين بيلعب بيه الأطفال كورة من كثرته. .لكن هذا العام يصدر بكميات ضخمة للخارج ..وانخفاض الأسعار في مصر مقارنة بالسودان يغري تجاركم بالتهريب يعني خضروات وفواكهة مصر داخلة داخلة داخلة ..فرق السعر بين البلدين مغري. …..اتعاملوا بطريقة صحيحة ….أرسلوا فنيين سودانيين ليعاينوا المزارع التي تصدر لكم. ..عايزين مزارع تروى بمياه النيل. ..موجود. ..بساتين تروى بالمياه الجوفية في سيناء في الصحراء الغربية
    ..موجود. …لكن صراحة انا مشفتش بساتين تروى بمياه الصرف …حتى في اليوتيوب انظر لنوعية النباتات ولا أرى بساتين …لأن مياه الصرف تجفف الأشجار وتقضي عليها

    1. أسيووووطي

      وأظنك برضو ما سمعت بالسرطان الذي أصاب 40% من الجوافة المصرية

      يا ابن الناس إن الله لا يصلح عمل المفسدين

    2. نشر في هذا الموقع قبل عدة أيام مقاطع للقاءات عن تلفزيونات مصرية مع مزارعين يؤكدون ري مزروعاتهم بماء الصرف الصحي يمكن الرجوع إليها..

  2. تحذير لكل الشعب
    اتركوا البرتقال الفراوله التفاح
    وكل فاكهه مستورده
    الي ان تشد الدوله حيلها الميت
    واخيرا اضحك
    برتقال مضروب مهرب بالاطنان يباع ف السوق المركزي ولسه السوق شغاا
    والدخلو البرتكان
    حليلك يا اب عاج
    بلد هامله

  3. لا اله الا الله محمد رسول الله
    يجب ان تكون نقاط تفتيش الحدود عين ساهرة لكل شارد ووارد

  4. الأفضل ناكل كرة الشراب ولا ناكل برتقال الصرف الصحى ولو حصل السلام بالسودان حا نصدر ليكم احلى برتقال ومانجو واجمل فاكهة من جبل مرة شلالات عذبة مش صرف صحى يا اسكندرانى

  5. يا زول ساي ..ربنا يعم الأمن والأمان في ربوع السودان
    ..وأي خير يصيبكم هيعم علينا. ..شدوا حيلكم ..موز لحوم أقطان. …سمسم. ..ذرة ..يا أخي أسواقنا مفتوحة لمنتجاتكم انتم أولى من الغريب ..

  6. كلامك جميل يااسيوطي لكن المستهلك السوداني فقد الثقة في المنتجات المصرية …. ومن الواضح ان حال مصر لن ينصلح قريباً طالما هذا السيسي الاقرع جاثم علي صدور المصريين …. وبكره تشوفوا ماااسر خلاها مضحكة للعالم وكما قال هو صارت شبه دولة واحنا فقراء أوي أوي .

  7. أصلا نحنا فى السودان ما محتاجين نستورد فواكه من أى دولة ناهيك من مصر..ده كلو من العولمة والتكتلات الفارغة زى الكوميسا وخلافه.. الحل وقف الإستيراد من مصر والضرب بيد من حديد على المهربين من البلدين…ونا من حق أى دولة فرض منتجاتها على دولة اخرى…ليش ما تودوهو إسرائيل ؟؟؟