منوعات

الخطوط السعودية تكشف عن خدمة جديدة لتفادي الحظر الأمريكي- البريطاني!


كشفت الخطوط السعودية، السبت (25 مارس 2017)، عن تقديم خدمة استلام وتسليم الأجهزة المحظور حملها في الطائرة على رحلات الترانزيت المتجهة إلى أمريكا وبريطانيا.

وقالت الخطوط عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يسرها تقديم خدمة استلام الأجهزة لضيوفها على رحلات الترانزيت إلى أمريكا وبريطانيا عبر جدة والرياض، عند بوابات المغادرة، وتغليفها في صناديق خاصة، وتسليمها عند الوصول، حتى يتسنى استخدامها أثناء وقت الانتظار في المطارات”.

وكانت الولايات المتحدة وبريطانيا قد فرضت الثلاثاء الماضي قيودًا على الأجهزة الإلكترونية التي يحملها المسافرون القادمون من مطارات بعينها في دول ذات أغلبية مسلمة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك ردًا على تهديدات أمنية غير محددة”، وبدأ تطبيق النظام الجديد أمس السبت، وهو ما أثار استغراب العديد من البلاد العربية.

المرصد


تعليق واحد

  1. سياسه الخضوع والتنفيذ لكل الاجرائات والتعليمات التي تصدرها الشركات الغربيه كاجراءت احترازيه للامان بغض النظر عن منطقبتها او احترامها لخصوصه وحريه الاخرين (المسلمين ) تحديدا,, ليست سياسه حكيمه انما سياسه اذعان لهوس زايد لامبرر له مطلقا,, فانت لاتستطيع ان تفعل شيئا وتمارسه وتعاقب وتدين الاخرين اذا فعلوه دفاعا عن الانفس !!! اذا اردت ان تكون آمنا فاعطي الضعفاء الاخربن الامن ايضا او علي اقل تقدير كف الاذي عن الاخرين تكون آمنا !!!
    فحسنا مافعلته بكياسه اداره الخطوط العربيه احتراما لزبائنها ولفتا لانظار
    المهوسين والخائفين من رده فعل المسحوقين.