منوعات

سوداني في الامارات يفوز في 30 مناسبة بـ «ميدان»


قال المهندس السوداني، أبوبكر محمد حسين، المقيم في دبي، إن الحظ كان حليفه في سباقات مضمار ميدان للخيول، في أكثر من 30 مناسبة، عبر الفوز بجوائز ترشيحات الجمهور، منذ متابعته السباقات في دبي على مدار 15 عاماً، جاء أبرزها في أمسية كأس دبي العالمي في 2013، حين توج بجائزة الترشيحات الصحيحة للخيول الفائزة في ثلاثة من أصل تسعة أشواط من الأمسية.
وأوضح حسين لـ«الإمارات اليوم» أن «جوائز الترشيحات السخية لأمسية كأس دبي، وراء التوافد الكثيف للجمهور السوداني إلى مدرجات (ميدان)، خصوصاً أن رياضة الخيول تعد من الرياضات التراثية في السودان، منذ مطلع القرن الماضي».

وأضاف: «أحرص على متابعة كأس سباقات مضمار ميدان بصورة عامة، وكأس دبي العالمي على وجه التحديد، منذ 15 عاماً، وفي كل سباق أعمد إلى التوجه مباشرة إلى الأوراق الرسمية لاختيار الخيول المرشحة للفوز، ليحالفني الحظ أكثر من 30 مرة، راوحت جوائزها بين 2000 و60 ألف درهم، جاء أبرزها في كأس دبي العالمي عام 2013 حين نجحت في توقع ثلاثة أشواط بصورة صحيحة، واختيار الخيول الفائزة التي أهدتني الجائزة الأكبر البالغة 60 ألف درهم».

المصدر: دبي – الإمارات اليوم


‫3 تعليقات

  1. ما وريتنا خسرت كم يا فالح ؟

    ده اسمو قمار و ميسر و مافي زول في التاريخ كسب قصاد اندية و كازينوهات القمار , المسألة بحساب نظرية الاحتمالات تكسب مرة و تخسر عشرة مرات, المقامر يزداد فقرا” و صاحب الكازينو هو الرابح الأول و الأخير …

  2. لا تفى من غير علم لان التذاكر تعطى مجانا دون اى فلس ولو فيه قمار السوداتيين احرص ناس هنا فى الحلال و الحرام