رياضية

في ربع نهائي الكأس .. الهلال ناوي على (ود نوباوي)..!


يخوض الهلال في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، على ملعبه إختباراَ سهلاً في ربع نهائي كأس السودان أمام ود نوباوي أحد أندية الأولى بالخرطوم، من أجل المرور إلى دور الثمانية، ويعمل التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للأزرق على منح عدد من اللاعبين البدلاء والبعيدين عن المشاركة الفرصة لاثبات وجودهم وتجهيزهم للمرحلة القادمة التي يستعد فيها الفريق للقتال بشراسة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا ويأتي على رأسهم لاعب الوسط النيجيري سلمون جابسون الذي تعافى من الإصابة بجانب زميله يوسف ابوستة.

وأكمل الأزرق تحضيراته للمقابلة خلال التحضيرات التي أداها بعد عودته من موريشص التي عاد منها ظافراً ببطاقة التأهل لمرحلة المجموعات على حساب بورت لويس، وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على رفع معدل اللياقة البدنية عبر التدريبات العلمية التي أشرف عليها التونسي مهدي مرزوقي وفتحي بشير مدربا الأحمال، مع تطبيق الجوانب التكتيكية وسط روح معنوية عالية وتألق جماعي اللاعبين خاصة الشباب الذي رفعوا من درجات الإثارة والتشويق وأكدوا رغبتهم في إقتحام تشكيل الكوكي. واختتم الهلال تحضيراته مساء أمس الأحد على ملعبه بتدريب خفيف وضع فيه المدرب آخر اللمسات وانتظم الفريق بعده مباشرة في معسكر مقفول بفندق كنون.

ويتوقع أن يدفع الكوكي بتشكيل يقوده كل من يونس الطيب في حراسة المرمى، أطهر الطاهر، عبداللطيف بوي، عماد الصيني، السموأل ميرغني، ابوعاقلة عبدالله، سلمون جابسون، بشة الصغير، النيجيري عزيز شيبولا، ولاء الدين موسى وتيتيه. من جانبه أكمل فريق ود نوباوي تحضيراته للمباراة من خلال مشاركته في دوري الأولى العاصمي الذي يحتل فيه المركز الثالث، ويعتمد مدربه ابوعبيدة سليمان على مجموعة من اللاعبين الجيدين بقيادة المهاجمين شرف ومحمد عبدالله، والحارس عصام ولاعب الوسط بورة.

الخرطوم: محمد الجزولي
صحيفة آخر لحظة