سياسية

برلماني: إدارة الحج ابرمت عقداً مع شركة مصرية لتحويل بيانات المعتمرين للسعودية مقابل (4) ريالات لكل معتمر


اتهم النائب البرلماني عمر دياب، ادارة الحج والعمرة بإبرام، عقد احتكار مع شركة مصرية، لتحويل بيانات المعتمرين السودانيين وجوازاتهم للمملكة العربية السعودية نظير 4 ريالات لكل معتمر عبر السوق الاسود.
وأوضح دياب في تصريحات صحفية امس، ان الادارة وقعت عقد احتكار مع شركة مصرية لتحويل بيانات المعتمرين وجوازاتهم للمملكة العربية السعودية نظير 4 ريالات لكل معتمر، في وقت رفضت عروض شركات سودانية بتكلفة لا تتجاوز 4 جنيهات سودانية، وقال (ليس للشركة مقر في الخرطوم وتستلم الاموال بالعملة بالريال من مطار الخرطوم لقرابة 7 سنوات، دون تحويلات بنكية او اية اجراءات رسمية)، وأضاف (يعني شغالة سوق اسود من المطار).
وتابع (ما معقول شركة مصرية تشيل معلومات جوازات السودانيين وتوديها مصر وتحولها للسعودية، معناها بلدنا مكشوفة).

البرلمان: سارة تاج السر
صحيفة الجريدة


‫6 تعليقات

  1. أكاد لا أصدق!!! هل فعلا هذا الخبر صحيح؟ إن كان صحيحا فالفساد وجب عليه أن يستحي من المفسدين.

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل يا أخوانا الحاصل في السودان دا يقولوا عليه شنو؟ شئ خضروات بمخلفات بشرية وشئ برتقال غير صالح للإستخدام الآدمي، وأثاث مصنّع محشو بامبرس أطفال بأوساخه وفضلاته ( يعني ح يكون جديد) ، ومخابراتهم شغالة في السودان على كيفها وفوق لكل دا هم مش عاجبهم إننا نرفض ما يحتوي على فضلاتهم ، وكمان ناس الحج والعمرة يدفعوا لشركة مصرية قروش هم و الشركات السودانية أولى بيها من الشركة المصرية، الناس ديل عاملين ( كجور) للسودان وللا شنو؟ مع إنهم ما بيعرفوا الكجور بس السحر بيعرفوه ويمكن عاملين لينا سحر، وللا آآآآآآآآآه يمكن مايصين لينا مُخدرات في الهواء ونحن ما شاعرين وطبعاً هم ماكلين راسنا بحلاوة لسانهم( وللا أيه يا بييييه)، من اليوم ورايح أي شئ له علاقة بهؤلاء الناس الشعب يقاطعوا عدييييييل كدا، والحكومة التعمل العايزة تعملوا معاهم ، عايزة حريات أربعة عايزة تديهم أراضي زراعية يجوا يعمّروها بس ما يبيعوها لمصريين ويتملكوها ويبقوا زي مسمار جحا.لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم،

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل يا أخوانا الحاصل في السودان دا يقولوا عليه شنو؟ شئ خضروات بمخلفات بشرية وشئ برتقال غير صالح للإستخدام الآدمي، وأثاث مصنّع محشو بامبرس أطفال بأوساخه وفضلاته ( يعني ح يكون جديد) ، ومخابراتهم شغالة في السودان على كيفها وفوق لكل دا هم مش عاجبهم إننا نرفض ما يحتوي على فضلاتهم ، وكمان ناس الحج والعمرة يدفعوا لشركة مصرية قروش هم و الشركات السودانية أولى بيها من الشركة المصرية، الناس ديل عاملين ( كجور) للسودان وللا شنو؟ مع إنهم ما بيعرفوا الكجور بس السحر بيعرفوه ويمكن عاملين لينا سحر، وللا آآآآآآآآآه يمكن مايصين لينا مُخدرات في الهواء ونحن ما شاعرين وطبعاً هم ماكلين راسنا بحلاوة لسانهم( وللا أيه يا بييييه)، من اليوم ورايح أي شئ له علاقة بهؤلاء الناس الشعب يقاطعوا عدييييييل كدا، والحكومة التعمل العايزة تعملوا معاهم ، عايزة حريات أربعة عايزة تديهم أراضي زراعية يجوا يعمّروها بس ما يبيعوها لمصريين ويتملكوها ويبقوا زي مسمار جحا.لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، يعني مسألة تحويل أموال المعتمرين السودانيين ما بتتم إلا عن طريق مصر؟ دا إسمو إستهبال وإستعباط يا إدارة الحج والعمرة، وطبعاً المسألة فيها مآآآآآآآآآكل برانية %في% وما خُفي أعظم هذا والله أعلى وأعلم.

  4. الموضوع إذا صح فيجب التوصل إلى الحرامية الي ورا هذا الموضوع وإعدامهم وتعلق جثثهم. ما لقيتو إلا المصريين الله يقرفهم ويقرفكم.

  5. في بعض السودانيين أعوذ بالله منهم خونة
    لا ولاء ولا وذمة لا وطنية لا يعرفون حتي قواعد السرقة
    نقف مع النايب حتي تتضح من هم وكشف نواياهم واسماءهم.
    يتبع…