زواج سوداناس

مورينيو يُعلن الندم !



شارك الموضوع :

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنّه نادم على ما فعله مع الألماني باستيان شفاينيشتايجر، الذى غادر الشياطين الحمر من أجل الانضمام إلى صفوف شيكاغو فاير الأميركي.
وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة وست بروميتش ألبيون، “أشعر بالأسف تجاه ما فعلته مع شفاينيشتايجر، هو يعلم ذلك وأنا سعيد لأنه يعلم هذا، سوف أفتقد رجلاً رائعًا، محترفًا رائعًا ذا تأثير بالتدريبات”.
وأضاف مورينيو “آخر ما قلته له قبل أن يرحل هو أنّ ما فعلته له لم يكن صحيحًا، يجب أن أكون محقًا معك الآن، لذلك عندما طلب الرحيل وافقت على الرغم من أنّ الفريق قد يحتاجه”.
وأشار المدرب البرتغالي إلى جاهزية القائد واين روني للعودة إلى تشكيلة الفريق أمام وست بروميتش، موضحًا في الوقت نفسه، استمرار غياب إبراهيموفيتش وهيريرا للإيقاف، وعدم مشاركة بوجبا وجونز وسمالينج بسبب الإصابة.
وأوضح مورينيو أنّ الغيابات التى تضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة الغد، ليس الأمر الهام فى الوقت الحالي، لكن الأهم اللاعبين الجاهزين للمشاركة وقدرتهم على القتال من أجل الفريق.
يذكر أنّ مانشستر يونايتد يلتقي مع وست بروميتش ألبيون، فى الرابعة عصر غد السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

المواطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *