زواج سوداناس

آس الإسبانية نيمار وافق على اللعب مع ريال-مدريد



شارك الموضوع :

وافق المهاجم الدولي البرازيلي، نيمار داسيلفا، لاعب نادي برشلونة على اللعب مع الغريم التقليدي، ريال مدريد، قبل التوقيع بشكل رسمي مع الفريق الكتالوني وفق ما كشفته اليوم الجمعة صحيفة “آس” الإسبانية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية نقلا عن مؤسس شركة “دايس” البرازيلية والمالكة لنسبة 40% من حقوق المهاجم البرازيلي قبل انتقاله إلى نادي برشلونة، أن ريال مدريد كان المبادر بالاتصال بنيمار وبأنه كان على علم وأعطى موافقته.

وقال ديلسير سوندا، مؤسس شركة “دايس” متحدثا عن التفاصيل: “ريال مدريد كان أول الأندية التي عبرت عن رغبتها في التعاقد مع نيمار، واللاعب كان موافقا، وأكثر من ذلك فقد أجرى الاختبار الطبي في مصحة خاصة يملكها أحد أصدقائي، وكان الريال مستعدا لدفع الشرط الجزائي وقيمته 65 مليون يورو وكذلك مبلغ 10 ملايين يورو إضافية”.

وتابع سوندا: “نيمار كان أمضى 17 ملفا رسميا مع برشلونة، وتلقى أموالا من برشلونة رغم أنه كان على ذمة نادي سانتوس البرازيلي، وشارك في كاس العالم للأندية أمام برشلونة، وهذا تصرف غير أخلاقي”.
وأضاف سوندا مؤكدا أن برشلونة بحث عن طرق ملتوية لتحويل وجهة اللاعب فقال: “وحتى نتحدث بوضوح أكبر فإن نيمار التحق ببرشلونة لأن ساندرو روسيل (رئيس برشلونة في ذلك الوقت) قدم رشوة لوالد نيمار، وهذه جريمة فساد بين الأفراد، ننتظر أن يبت فيها القضاء”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *