منوعات

ماذا قال حسين فهمي عن موت سعاد حسني ؟!


نفى الفنان المصري حسين فهمي أن يكون قد ارتبط بزوجته رنا القصيبي بسبب أموالها وثرائها، كونها من أحد العائلات الخليجية الثرية.
تعاطف معها بعد فقدانها البصر وربطته بها أحاسيس وعواطف ولم يفكر في أموالها على الإطلاق.
ومن جهةٍ أخرى، أكد حسين فهمي أنه متأكد بنسبة 100% أن سعاد حسني قُتلت ولم تنتحر، مشيراً إلى أنها اتصلت به قبل وفاتها بثلاثة أيام، وعبّرت عن رغبتها في الرجوع إلى مصر، والاشتراك بفيلم جديد معه. وأضاف: “سعاد حسني كانت تتعالج من آلام الظهر بالمهدئات، فلو لأنها رغبت في الانتحار لماذا لم تقدم على ذلك بسريرها بواسطة الأقراص؟”، وقال: “من يقذف بنفسه من مبنى لا يمكن أن يصل لأبعد من متر ونصف المتر، بينما الجثة وجدت على بعد ستة أمتار، وأيضا لم يكن حولها أي دماء.

صحيفة الجديد


تعليق واحد

  1. هذا الشخص المدعو حسين فهمي يضلل الناس و يكذب عليهم كعادة كثير من المصريين في تذييف الحقاءق و التاريخ. سعاد حسني كانت تعاني طوال حياتها مرض انفصام الشخصية (الشيزروفينيا). وكانت تملك شقة في منطقة ميدافيل(Maida Vale) بلندن و كانت تزورها من حين لاخر. و في زيارتها الاخيرة كان ان تمكن منها المرض فقذفت بنفسها من شقتها من طابق مرتفع فماتت. نعم انتحرت و لكن اغلب الظن انها انتحرت نتيجة لوسواس المرض. اقتنعت الشرطة بتقرير الطبيب و اغلقت التحقيق هكذا و ببساطة. الان من يغلق فم هذا الكذاب؟