منوعات

السلطات السعودية تمنع إقامة نشاط الرابطة الرياضية للسودانيين بالرياض


في بادرة جديدة علي صراعات الجالية في الرياض . . تدخلت الشرطة السعودية امس لمنع اقامة نشاط رياضي كانت تخطط له الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج علي ملعب الجرادية بالرياض ، وأمرت الشرطة جميع السودانيين في الملعب باخلاء الملعب فوراً .
وانقسمت الرابطة الرياضية في الرياض قبل اسبوع من الآن علي خلفية انتخابات رفعت السفارة في الرياض يدها عنها لتنعقد الجمعية العمومية للرابطة خارج السفارة وتجدد الثقة في الرئيس السابق محمد عثمان اسة وهو ما رفضته المجموعة الأخري بقيادة يوسف الخضر .
وحضر اعضاء الرابطتين للمعب امس وكل يدعي شرعيته وملكيته للملعب بالتأجير الامر الذي استدعي تدخل الشرطة السعودية لمنع اقامة اي نشاط .
وكانت الرابطة بقيادة اسة قد دعت خلال اليومين الماضيين الرياضيين لحضور افتتاح انشطتها علي الملعب لتقوم الرابطة الأخري بدعوة عضويتها للحضور للمعب أيضاً .
افاد رئيس الرابطة محمد عثمان اسة ان الموضوع الان في يد الشرطة واعدا بتقديم مزيد من التفاصيل لاحقاً .
فيما أشار يوسف الخضر رئيس المجموعة الاخري إلي ان الأمر أصبح في يد السلطات السعودية لكنه لم يستبعد الحل الودي ، مؤكدا أن صاحب الملعب طرح عليهم ان يتم استخدام الملعب بالتناوب كل جمعة لمجموعة .
الجدير بالذكر أن السفارة اصدرت بيانا امس اشارت فيه إلي أنها تقف في موقف محايد من جميع الاطراف في صراع الرابطة الرياضية داعية الجميع للتحلي بروح المسؤولية وعدم التصعيد .

الصحافة


‫7 تعليقات

  1. ده حالنا لازم يكون في خلاف مليون حركه مسلحه وعشرميه حزب سياسي وديشليون جاليه وكل واحد ماراضي بالتاني ده الظمر السودان المشكله في مزاحيه الشخصيه السودانيه

  2. الاخوه السودانيون من اطيب العرب.واكرمهم وأكثر تمسكن بلعادات.والقيم. والدين وهم في السعوديه محل ترحيب للامانه السودانين قليل المشاكل وناس طيبه أما الحكومات كل بلد له نظام

  3. عندكم نشاط اعملوا في السودان بلا رابطة بلا جالية جاين هنا لي شنو ؟ لموا قروشكم يلا امشوا بلدكم

  4. هم مسافرين عشان يشتغلو ولا عشان يعملو رابطة وانتخابات وصراع والهبالة حقتنا دي