سياسية

المؤتمر الشعبي يرفض الحصة المخصصة له للمشاركة في الحكومة


كشف القيادي بالمؤتمر الشعبي د. عمار السجاد عن رفض الحزب للحصة التي اقترحها المؤتمر الوطني، للشعبي للمشاركة في حكومة الوفاق الوطني، في وقت رجحت التكهنات أن المقترح اشتمل على منصب مساعد رئيس الجمهورية ووزير العدل.
وقال السجاد لـ (الجريدة) أمس، إن نائب رئيس المؤتمر الوطني ومساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود، اتصل بالامين العام للشعبي د. علي الحاج حول مشاركة الحزب بالحكومة القادمة، الا أن علي الحاج أحال مسألة النقاش حول تلك المسألة الى رئيس اللجنة المفاوضة إبراهيم السنوسي والفريق الذي معه.

وأضاف السجاد أن السنوسي رفض المقترحات التي قدمها إبراهيم محمود في اجتماع تم بينهما، وتابع ( ليس صحيحاً من قريب أو بعيد أن علي الحاج ناقش الامر، ناهيك عن أن يقوم بتسمية المرشحين).

الخرطوم: سعاد الخضر
صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. عندما يحدثونك عن الدين ومشاريع الوهم الحضاري ، تظن أنك أمام مجموعة من أهل التقوى والورع ، وهم أبعد ما يكونون عن ذلك… مجموعة أثرت من الإتجار بدماء ودموع البسطاء . قوم يحبون الدنيا وزخرفها الكاذب. كبيرهم الهالك حسن الترابي عليه لعنة الله هو سبب كل هذا الظلام الذي نتخبط فيه . خلهم اليوم يطالبون بزيادة حصتهم التعويض عما فاتهم من (( الف رابط وسرقة)) أثناء فترة الكذبة الكبرى آلتي سموها فترة المفاضلة. اللهم لا اعتراض في حكمك اللهم ارحم شعبنا المغبون.