مداراتمنوعات

الفنان حامد كسلا.. لهذا السبب قلت بأنني سأقوم بحلاقة رأسي “صلعة” إذا لم يتأهل المريخ..لا أتعامل بالسحر ولا أعرفه ودعوتي مستجابة


كشف الفنان السوداني المثير للجدل حامد كسلا عن الأسباب التي جعلته يراهن بحلاقة شعر رأسه صلعة إذا لم يتأهل المريخ أمام ريفرز النيجيري في دوري أبطال أفريقيا على الرغم من صعوبة المباراة وحوجة المريخ لأربعة أهداف حتى يتأهل وهو ما تحقق بالفعل.

وكان محرر موقع النيلين قد نشر قبل المباراة بساعات حديث كسلا الذي رأهن من خلاله وأكد تأهل المريخ للدور المقبل.

وفي تصريحات جديدة نشرها على صفحته عبر فيسبوك وقام برصدها محرر موقع النيلين قال فيها حامد: “كثرت التساؤلات من العديد من الناس بعد إعلان حلاقتي للصلعه إذا لم يتأهل المريخ ووقفتي مع فريق المريخ في المنعطف الخطير الذي مر به مع الفريق بطل نيجريا الذي كاد أن يخرج المريخ من البطولة الأفريقية لولا المعجزة الربانية التي حدثت وسط ذهول الملايين المهم أن المكالمات انهالت على صديقي الخلوق المبدع دوما الفنان بدر عذاب بحكم ظهوره في الصورة التي في البوست مثار الجدل ومعظم الأسئلة كانت تدور حول هل حامد كسلا لديه سفلى ؟
بالله ده كلام ؟ عموما أقول لهؤلاء حسبي الله ونعم الوكيل والحمد لله لا أتعامل مع السحر والسحرة وكل من اعرف انه يتعامل مع الدجل والشعوذة اقطع صلتي به تماما ختاما الحمد لله أولا وأخيرا أنا شخص عادى احب الله ورسوله كل الحكاية أنني أدعو الله فيستجيب لدعائي وأتفاءل وما توفيقي إلا بالله.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. ياناس النيلين الخبر دا نزلتوه قبل كده
    نحنا ماقلنا ماتعيدوا الاخبار
    قلنا بين الفتره والفتره مثأل في مقال 2015. ممكن تعيدوه السنه دي كده
    الدرس انتهى
    حاج الجرافة حيكتر تعليقات لي اني مسافر واحتماليه ماعلق تاني عشأن كده

  2. ياسين الشيخ انتي ماعندك موضوع واحد يفهمني ماله ياسين دا
    والخايب بتاع الحريم داك انتوا عارفينه
    محمد عثنمان هل هو نفسه مذيع s 24

  3. حاج الجرافة نحن سوف نعتزل التعليق نهاءيا بسبب كتاباتك
    التي تحتاج الي من يفهمها !!!!!!