سياسية

جهاز المغتربين وشركة جياد يتباحثان حول خدمة السودانيين بالخارج


اتفق جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج وشركة جياد الصناعية على توقيع مذكرة تفاهم مشتركة تهدف الى تقديم منتجات الشركة لفئات السودانيين بالخارج .
جاء ذلك خلال زيارة الأمين العام بالإنابة لجهاز المغتربين الأستاذ عبد الرحمن سيد احمد زين العابدين؛ لمقر شركة جياد الصناعية بولاية الجزيرة ولقائه مديرها العام الأستاذ عبد الله عبد المعروف، وعدد من المهندسين والتنفيذيين بالشركة؛ حيث بحث الجانبان كيفية تقديم منتجات الشركة المتمثلة في أنواع السيارات المختلفة (ركشات – اكسنت – بصات نقل – تكتك – معدات مهن – أثاث منزلي).
واتفق الجانبان على أن يقوم الجهاز بالترويج لهذه المنتجات في أوساط المغتربين وتخصيص نافذة خاصة بالشركة داخل جهاز المغتربين تعنى بتقديم المنتجات وتسويقها للسودانيين بالخارج .
ويأتي اللقاء امتدادا للقاءات سابقة بين الجانبين في إطار شراكات جهاز المغتربين مع المؤسسات الخدمية ذات الصلة والرامية الى تقديم الخدمات المشتركة لقطاع السودانيين بالخارج.

سونا


‫8 تعليقات

  1. مفروض تكون في رؤية متكاملة لكيفية الاستفادة من مدخرات المغتربين بدل تقطيعها شوية شوية اولويات المغتربين هي ( السكن ووسيلة تحقق له مصدر دخل وتعليم الابناء ) وصل الله وبارك ..

  2. انا مغترب حياتي عاديه
    وينو جهازكم دا ياكذأبين واحد ويريني معاملة المغترب في السودان زي المسجون

  3. نتمنى ان توفر لنا شركة جياد سيارات بأقساط مريحة ويشرفنا الشراء من المنتجات السودانية ودعم الاقتصاد الوطني ، ونتمنى من جهاز المغتربين كذلك عمل شراكات مع شركات التطوير العقاري وتوفير شقق بالاقساط للمغتربين ، ونتمنى من الله التوفيق والسداد

  4. كلام جميل على المغتربين ان يعاونوا في استثمار منتجات الوطن لرفعته وتقدمه وراي من راي الاخوان نتمنى ان يوفروا للمغتربين شقق سكنية بالتقصيد المريح ونتمنى ان يأسسوا مناطق تكون مجمعات سكنية وفي كل مجمع يتوفر فيه كل الخدمات من محلات للبيع ويعملوا على توفير سيارات لنقل طلاب كل مجمع الى مدارسهم
    اذا التفتت الحكومة لمثل هذه المشاريع وبناء المجمعات السكنية وبيعها للمواطنين او استبدال اراضيهم لكي تستفيد الحكومة من الاراضي فسيتقدم السودان ويكون ذو حضارة وواجهة جميلة في العمران وهذا التخطيط موجود في ماليزيا .. ياليت الحكومة تعمل به بتوفير مجمع من المساكن في كل مدينة او ولاية او حي .

  5. جهاز المغتربين لم يقدم ولن يقدم هذا جهاز للبزنس فقط ..
    شنو يعنى اثاث او سيارة ده جزء من الرفاهية الاساس قطعة ارض من الخطط الاسكانية فى جميع الولايات .ابسط شى ممكن يقدمه الجهاز واننا نعلم جهاز المغتربين يتبع لمجلس الوزراء ..

  6. وسيله اخري من وسائل التربص والالتفاف والإلتواء لنهب جيب المغترب وخداعه ولكن للاسف لن تنجحوا في الخداع فقد اصبح المغترب اكثر وعيا ومعرفه بطرق خداعكم وتشهد عليكم خطط الاراضي السكنيه للمغتربين التي صارت حبر علي ورق..بالدارجي كدا. ..شوفو غيرا