عالمية

خطأ غريب .. خطاب مرسل للرئيس “بوتين” يصل إلى “مواطن سويدي”


أصيب رجل سويدي بصدمة وذهول حين فتح صندوق بريده ليجد خطابًا مرسلًا للرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” في موسكو، لكنه ضلَّ طريقه ليصل إلى مدينة تريلبورج بالسويد.
وقالت صحيفة “تريلبورج الهاندا” السويدية، على الظرف الخارجي للخطاب كتب بخط واضح: “الرئيس فلاديمير بوتين، 23 الينكا، موسكو، روسيا”، ورغم ذلك سافر الخطاب مسافة “1532” كيلومترًا إلى مدينة تريلبورج السويدية، ليضعه ساعي البريد في صندوق رجل سويدي يدعى “بير”.
وتنقل الصحيفة عن “بير” المصدوم، قوله: “لا أدري ماذا تفعل شركة بوست نورد السويدية للبريد؟ بالتأكيد قرأ شخص ما الاسم والعنوان على الخطاب، على الأقل ساعي البريد الذي وضع الخطاب في صندوقي، فكيف ولماذا وصل إليّ خطاب بوتين؟”.
وأشار “بير” إلى أن الشيء الوحيد المشترك بين عنوانه وعنوان بوتين هو رقم المبنى “23”.
ونقلت الصحيفة عن “ماريا إبسن” المتحدثة باسم شركة بوست نورد للبريد، قولها: أحيانًا تخطئ الآلات توزيع الخطابات؛ فتقرأ العنوان بطريقة خطأ، وبالتأكيد هذا ما حدث مع خطاب بوتين، نحن نقوم بتوصيل “1.8” مليار خطاب سنويًّا، والأخطاء تحدث، وسوف أشعر بالأسف إذا لم يتسلم الرئيس بوتين خطابه”.
الطريف أن الصحيفة سألت المواطن السويدي: هل فكر بفتح خطاب بوتين وإلقاء نظرة عليه، فأجاب “بير” قائلًا: “خطر هذا ببالي، لكنى لم أفعله”.

سبق