جرائم وحوادث

نظامي يسرد تفاصيل الاعتداء على طفلته


مثل نظامي أمام محكمة الطفل بالخرطوم برئاسة مولانا أمل عبدالرحمن عبده، بصفته شاكي في بلاغ اعتداء على طفلته ذات العام والثلاثة أشهر من قبل بائع سمك .
وأفاد بأنه في يوم الحادث كان بمقر عمله وتلقى اتصالاً هاتفياً من زوجته طلبت منه الحضور، وخفَّ مسرعاً إلى المنزل.. وقال الشاكي إنه وجد طفلته عليها آثار اعتداء، وتصرخ وسط تجمهر لعدد من الجيران والأهل داخل منزله وتوجه بها إلى المستشفى بموجب أورنيك (8) جنائي، فيما أكد الكشف الطبي واقعة الاعتداء على الطفلة.
وأضاف الشاكي أن زوجته اتصلت ببائع سمك، وطلبت منه نظافة السمك داخل المنزل، وأثناء انشغالها بالمنزل لاحظت اختفاء بائع السمك وشاهدته خارجاً من الغرفة التي تنام داخلها الطفلة، ووجدت على الطفلة آثار اعتداء، ومن ثم كانت إجراءات البلاغ.

اخر لحظة


‫2 تعليقات

  1. سمك شنو عشان تنادي ليه واحد يجيك داخل البيت ويقوم بتنظيفها. ..نسوان آخر الزمان نوم في العسل ..إنتي نايمة ليه ..ذنب الطفله في رقبتك الى يوم الدين …

  2. هل مرتب النظامى يكفى للاسره ومن ثم تقوم ربه المنزل بتأجير من ينوب عنها فى خدمه المنزل ؟؟؟سمك فى عينك وعين مرتك يانظامى ….امهاتنا الواحده عندها حداشر ماشاءالله ماحصل دخلت خليك من دخل البيت شخص يخدم فى اى نوع من انواع الخدمه داخل باب البيت سجم خشم النظامى المنظمه ماهيتو مرتوا وبتصرفها فى جنس دا