عالمية

أول تعليق لـ”يوسف الحسيني” بعد ضربه على “قفاه”!.. فيديو


قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن الشابين اللذين حاولا الاعتداء عليه في واشنطن خلال تواجده مع الوفد المصري المرافق للرئيس السيسي “عيال بائسة”.

وأضاف “الحسيني”، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “on e”، “أن مصير هؤلاء الشباب مثل الجماعة التي ينتمون إليها “مصيرهم آبله”.

وتابع: “عايز تقول رأيك خليك دكر وكمل”، ليرد “أديب”: “محدش يقدر يقف قصادك يا جو.. بلدوزر”.

وكان مجموعة من الشباب المعارض لنظام الرئيس السيسي اعتدوا على الإعلامي يوسف الحسيني وضربوه على “قفاه”، وهي ليست المرة الأولى، مما دفعه للاستعانة بـ 3 بودي جاردات لحمايته من المعارضين، وحماية “قفاه” من الضرب مرة أخرى.

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على الاعتداء الذي تعرض له الإعلامي يوسف الحسيني خلال تغطيته لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى البيت الأبيض.

وقال “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على “on e”، “أن الشخص الذي حاول الاعتداء على “الحسيني” كان مرتديا “تيشرت” عليه صورة الرئيس السيسي ويقف وسط الجالية المصرية، مضيفًا: “الواد إتجاب وانضرب علقة”.

وأضاف: “الشرطة الأمريكية هى اللي خلصت هذا الشخص من يد الجالية المصرية”، موجهًا رسالة إلى يوسف الحسيني، قائلا: “ألف سلامة يا جو.. أنت بطل”.

كتب : إيهاب مسعد
بوابة القاهرة


‫4 تعليقات

  1. ((“أديب” خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على “on e”، “أن الشخص الذي حاول الاعتداء على “الحسيني” كان مرتديا “تيشرت” عليه صورة الرئيس السيسي ويقف وسط الجالية المصرية))..
    ملاحظة:- الشخص”المُعتدِي”كان يرتدي تي شيرت عليه صورة السيسي!!!!! فهل الإعلامي الحسيني (معارض) ليضربه المعتدي على قفاه؟ام المعارض من يحمل صورة حبيبه السيسي على صدره هو الحاصل أيه يابيه؟ مش قادر افهم مين المعتدِي ومين المعتَدى عليه؟فيه لخبطة هنا وتشويش.

  2. انت محتاج لي تظبيتة مخ يا متسائل ……………….التي شيرت اللي عليه السيسي للتمويه حتي يتمكن من الراجل فهمت هههههههههههههههههه

  3. اللهم انتقم من كل عميل وخائن للعالم الاسلامي اللهم ابيد المصلحجيه اللهم هد المنافقين

  4. مجرد شرذمة من السفلة والسفهة والفسقة والجهلة ، حاسدين وحاقدين ، متكبرين ومتعجرفين على ضلالة كبيرة ومن الغافلين ، عنصريين ضربت عليكم الذلة والمسكنة وباؤوا بغضبل من الله ، أبناء عاهرات ورقاصات وفاسقات وساقطات ، ربنا قد جعل كيدكم في نحوركم وربنا يضرب الظالمين بالظالمين والفاسقين بالفاسقين والمغفلين بالمغفلين والسفلة بالسفلة والسفهة بالسفهة والجهلة بالجهلة ، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرت يارب ………
    وليكم يوم …. يا وليكم وسواد ليلكم ……
    ليكم يوم وسنسمع يا لهوي … يا خرابي ….. يا نهار أسود ونهار إسوح ونهار زي قرن الخروب …… يا لهوي يا خرابي يا حوستي .. سنسمع العويل والنباح والنحيب ……. سيأتي يوم ويتم كشكم زي الغنم ويتم طردكم كالكلاب والفئران.