رياضية

تصريحات نيمار.. رغبة في الرحيل أم مراوغة لرفع راتبه؟


انتشرت في وسائل الإعلام الرياضة مؤخرا، تصريحات على لسان البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، والتي أعرب فيها عن آماله في اللعب بين صفوف أحد فرق الدوري الإنكليزي خلال مسيرته، وهو ما دفع بالكثيرين إلى الحديث عن إمكانية رحيله بنهاية الموسم عن الفريق الكتالوني.

وأشارت صحيفة “صن” البريطانية اليوم، إلى أن نيمار سيستمع بالفعل إلى العروض المقدمة له، وخصوصا من أندية الدوري الإنكليزي، حيث ترغب أندية تشلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في ضمه خلال الصيف المقبل، خاصة أنه يريد أن يكون نجم الفريق الأول.

واعتبرت وسائل الإعلام الإنكليزية أن النجم البرازيلي يحتاج إلى الرحيل عن البرسا من أجل مواصلة التطور، خاصة أنه أصبح النجم الثالث في الفريق بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، وهو ما لا يناسبه في الفترة الحالية بعد التطور الكبير الذي شهده مستواه.

ومن جانبها توقعت صحيفة “آس” الإسبانية، أن تكون تصريحات نيمار حول إمكانية الرحيل إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي “مناورة”، من أجل رفع راتبه، وأن ينعم بدور أكبر مع الفريق الكتالوني، خاصة بعدما كان أحد أهم أسباب الفريق في مواصلة الرحلة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وستكشف الأيام المقبلة عن وجهة نيمار القادمة، إذا ما قرر الرحيل عن الفريق، وسيكون في انتظاره ضعف الراتب الذي يحصل عليه في برشلونة، أو أنه سيواصل الرحلة مع الفريق الكتالوني، الذي ينافس على كل الألقاب هذا الموسم.

العربي الجديد