سياسية

سياسي يذبح ثوراً احتفالاً بنبأ تعيينه بمنصب (وزير دولة)


احتفل قيادي مرموق في حزب الحقيقة الفيدرالي بولاية كسلا باختياره وزيراً للدولة بوزارة العدل حسب ما تداول مقربون منه في وسائل التواصل الاجتماعي، وذبح ثوراً.
وذكر شهود ان القيادي اقام احتفاله أمس، ونقل لهم تلقيه معلومة مفادها أنه قد تمّ اختياره لمنصب وزير دولة بوزارة العدل في الحكومة المتوقع اعلانها في الأيام المقبلة، ضمن المناصب المخصصة لحزبه.

لكن القيادي في الحزب ياسر الجاك، نفى تلقيهم اية معلومة بخصوص اختيار ممثلي الحزب في الحكومة المُقبلة، وان الاسماء المتداولة لا تعدو اكثر من تسريبات يتم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال الجاك لـ (الجريدة) أمس، (يشرفنا كحزب ان يتم اختيار احد عضويتنا في اي منصب مرموق حتى نتمكن من خدمة الوطن والمشاركة في نهضته).

صحيفة الجريدة


‫5 تعليقات

  1. من يذبح ثورا فرحا بتقلده منصب عام لا يمكن ان يكون هدفه خدمة الوطن او المواطن . . هذا ات لخدمة نفسه فاجتنبوه

  2. عادى يذبح نور او تورين لأنه يعرف سلفا أن تمن هذا النور ما يقدر يجمعه من ضهر الشعب والمواطن الغلبان.. متى يكون الزهد فى ما تولون من مناصب فهى اعطيت لكم تكليفا لخدمة المواطن وليس تشريفا لتفرحون بها سيدى الوزير

  3. ال يصبح تور دا م حيخدم لا الوطن ولا المواطنين شكلو بيعوض التور دا بي مزرعة تيران
    لماذا لم يذبح بكري حسن صالح ؟؟؟

  4. هههههههه سبحان الله اين الزهد عديييييل داير تلغف ي ناس اتقوا يوما لا بيع فيه يوم يقوم الناس لرب العالمين توارثتم السودان واحدا تلو الاخر حبسنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيييل

  5. من هسع بيتدرب علي ذبح المواطنين حتي قبل تعينيه … كفانا الله شركم