منوعات

مي كساب قلبي موجوع على “أوكا”.. ولم أندم على زواجي منه


تعيش الفنانة مي كساب حالة من الحزن الشديد والصدمة بعد توقيف سلطات مطار القاهرة لزوجها الفنان محمد صلاح الشهير بـ”أوكا” وصديقه أحمد متولّي مصطفى الشهير بـ”أورتيجا”، لعدم قضائهما الخدمة العسكرية.

واستنكرت مي كساب التصريحات المزيفة والشائعات المتداولة عبر بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسيء إلى زوجها وصديقه.

مي كساب تكشف المتورط الحقيقي في أزمة أوكا وأورتيجا

وقالت مي في تصريحات خاصة لـ mbc.net يوم الثلاثاء 4 أبريل “للأسف هناك بعض الصحفيين الذين لا يمتلكون خبرة كافية يروجون للأكاذيب والأخبار المسيئة لي ولزوجي وصديقه، من أجل الترافيك وتحقيق المشاهدات على حساب سمعتنا والتشهير بها”.

وأضافت “منذ أزمة أوكا، وأنا أعيش في حالة حزن شديدة، وكأن في بيتنا حالة وفاة، وقلبي موجوع لكم الخرافات والشائعات المتداول عبر وسائل الإعلام، لدرجة جعلتني أفكر جديا في اعتزال السوشيل ميديا نهائيا، والابتعاد عن وسائل الإعلام إلا فيما يخص أعمالي الفنية فقط”.
قلبي موجوع

وتابعت “ما أوجع قلبي، أنني أقضي يومي تقريبا كله في الشارع من أجل تصحيح وتعديل الأوراق المطلوبة واللازمة لحل المشكلة، ولكن اتفاجأ من وقت لآخر بخبر كاذب، أو تصريح لا صحة له من مدير أعمال أوكا أحمد الطحاوي”.

وكشفت مي أن الأزمة التي تعرض لها زوجها وقعت نتيجة طيبته وإعطائه الثقة لمن لا يستحق ” للأسف كانوا ناس طيبة واتغرر بيهم، وورطهم الطحاوي، ولكنه ورط نفسه أيضا”.

ونفت الفنانة المصرية، ما ردده مدير أعمال أوكا حول سابق معرفتها به وصداقته معه، قبل التعرف إلى زوجها أوكا.

وزادت “الطحاوي يقول إنه يعرفني قبل معرفتي بزوجي، وهذا غير صحيح، أنا لم أتعرف عليه إلا من خلال أوكا عندما كنت أتردد على الاستديو، فضلا عن تصوير فيلم 8% خلال كواليس التصوير”.

الشعور بالندم

وتعلن مي أنها لا تبالي بما تعرضت له من انتقادات وسخرية منذ الإعلان عن ارتباطهما بـ أوكا في 2014 حتى الآن، لإيمانها بما تفعل وقناعتها بكل قراراتها التي اتخذتها مسبقا.

ولكن هل تشعر بالندم ولو للحظة، عندما تفكر في الأزمات التي تعرضت لها؟.. ترد مي “أنا عمري الآن 35 عاما، وقابلني الكثير من الرجال في حياتي صاحب النفوذ والرجل البسيط، ولكن على الجميع أن يدركوا تماما أنني لم أتخذ قرار زواجي من محمد إلا بعد تفكير عميق، وقناعة شديدة بشخصه وإنسانيته وطيبة قلبه، دون النظر إلى تعليمه أو مستواه المادي، فكرت رأيته صادق وموهوب وإنسان بريء غير ملوث”.

واستدركت “أنا اخترت هذه الأوصاف في صديق عمري، ورفضت الشخصيات المزيفة والكاذبة والمخادعة وهم كثيرون في هذه الحياة، من أجل قناعتي وحبي الشديد لزوجي، ولا تراودني أي أفكار أخرى تتعلق بالندم ولو للحظة واحدة”.

عدالة القضاء

وأشارت أنها واثقة في الله وأنها مجرد أزمة ستنتهي سريعا، وأنها ستثبت المزور الحقيقي للأوراق والمتهرب من العدالة.

وأعربت مي عن ثقتها في عدالة القضاء العسكري، وثقتها في الجمهور الذي سيقف إلى جوار زوجها أوكا وصديقه أورتيجا.

وكانت سلطات مطار القاهرة أوقفت أوكا وأورتيجا نهاية الأسبوع الماضي أثناء سفرهما إلى الإمارات لإقامة حفل في مدينة دبي، بحجة وجودهما على قوائم الممنوعين من السفر طبقا لتعليمات مصلحة الجوازات.

mbc.net