منوعات

أول طلاء أظافر قابل للأكل


إذا كنت تعانين من عادة قضم الأظافر فربما لن يكون هذا المنتج مناسباً بالنسبة لك، فهو على الأرجح سيعزز هذه العادة لديك، حيث أنتجت شركة بريطانية أول طلاء للأظافر قابل للأكل.

وأطلقت شركة “غروبون” البريطانية الشهر الماضي طلاء أظافر “بروسيكو” احتفالاً بعيد الأم، وهو مصنوع من شراب خاص بلون ذهبي مميز، وبالإضافة إلى مظهر الأظافر الرائع، يعطي هذا الطلاء أظافرك نكهة مميزة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وقالت الشركة في بيانها “جمعنا بين حبنا لطلاء الأظافر والبروسيكو، حيث أن الرائحة المنبعثة من هذا الطلاء مماثلة لشراب البروسيكو وله نفس النكهة، ويمنحك مظهراً رائعاً لأظافرك بلونه الذهبي الساحر”.

ولكن هذا الطلاء يأتي مع بعض التحذيرات، فهو كغيره من أنواع طلاء الأظافر الأخرى قابل للاشتعال، ويجب أن يبقى بعيداً عن اللهب أو الحرارة، وعلى الرغم من أن بالإمكان لعق الأظافر بعد طلائها به، ولكن يحذر من شربه من العبوة مباشرة.

والخبر السيء أن طلاء بروسيكو غير متوفر حالياً في الأسواق، حيث أنتجت الشركة مجموعة محدودة من العبوات بمناسبة عيد الأم، لكنها وعدت بطرح المنتج من جديد في السوق ليكون متاحاً بشكل تجاري في مايو (أيار) القادم.

صحيفة الأنباء