منوعات

سرير بـ25 مليون ريال سعودي.. مقتنيات حطمت بأسعارها التوقعات


هناك بعض المقتنيات والأغراض التي قد تبهر الفرد بسبب تصميمها المميز، وأخرى قد تبهره بسبب استخداماتها المذهلة، ولكن بعض الأغراض التي قد تصيب الفرد بالدهشة بسبب ارتفاع سعرها المبالغ فيه.

وسيعرض لكم “الرجل” فيما يلي قائمة تضم بعض المقتنيات التي حطمت بأسعارها كافة التوقعات.

مسكتة الطفل الرضيع الماسية

أغلى مسكتة للطفل الرضيع في العالم مصنوع من السيليكون، مع مقبض مصنوع من الذهب الأبيض مطعمة بحوالي 280 الماس، وتبلغ سعرها 17 ألف دولار، أي ما يعادل 65 ألف ريال سعودي.

آيفون الذهبي والماسي

انه ليس هاتف اي فون 6 عادي، فهو هاتف ذكي لكبار الشخصيات، فهو معلف بالذهب الخالص والبلاتين ومطعم بالألماس، ويبلغ سعره 48 مليون دولار، أي ما يعادل، 180 مليون ريال سعودي!! لا تعليق..

هذا السرير تم صنع إطاره من أفضل أنواع أشجار الرماد والكستناء والكرز، وزين بأكثر من 235 رطل (!) من الذهب عيار 24 قيراطا، وكذلك الماس والياقوت، هذا ما تسمونه النوم مثل الملوك!، يبلغ قيمة هذا السرير 6 مليون و300 ألف دولار، أي ما يعادل 25 ألف ريال سعودي.

الواقي الذكري من لوي فيتون

هذا الواقي الذكري الذي يدل على الفخامة المصنوع من قبل شركة لوي فيتون – شركة أزياء فرنسية متخصصة في المنتجات الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية، الساعات، المجوهرات، الإكسسوارات والنظارات الشمسية-، يبلغ قيمته 68 دولار، أي ما يعادل 255 ريال سعودي.

هذا المكنسة الكهربائية مكلفة للغاية، حتى إنها دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، فهي مزينة بـ3730 من بلورات سواروفسكي، وسعرها وصل إلى 20 ألف دولار، أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي، من الصعب أن نتصور شخص ما في الواقع يقوم بتنظيف منزله بها.

دراجة ذهبية

تلك الدراجة المذهلة مغطاة بالكامل بالذهب الخالص عيار 24 قيراطًا، ومغطى بعضها بجلد الغزال الناعم، كما إنها مرصعة بالمال، ويبلغ سعرها 400 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و 500 ألف ريال سعودي!!، إن ترك هذه الدراجة في الفناء الخلفي الخاص بك فكرة سيئة للغاية حتى لو كان لديك قفل كبير وقوي.

مظلة جلد التمساح

أغلى مظلة في العالم مصنوعة من جلد التمساح، ويصل سعرها إلى 5 ألاف دولار، أي ما يعادل 19 ألف ريال سعودي، يتم إنتاج هذه المظلة الفاخرة من قبل العلامة التجارية الأشهر في عالم الأزياء الملياردير كوتور، التي أسسها مليونير الإيطالي فلافيو بيراتور والمصمم انجيلو غالاسو.

رباط الحذاء الذهبي

هذا الزوج من رباط الأحذية الذهبي المصنوع من قبل السيد كينيدي قد يكلفك 19 ألف دولار، أي ما يعادل 71 ريال سعودي.

مجلة الرجل