منوعات

عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد: “فخورة بإسلامي.. ووالدي كان يصلي معنا”


قالت عارضة الأزياء الأمريكية “بيلا حديد” إن والدها حرص على تنشئتها، هي وأخوها أنور وأختها جيجي حديد، تنشئة لعب فيها الدين الإسلامي دورا مهما، وكانت الصلاة جزءا كبيرا منها.

وأكدت بيلا (20 عاما)، والتي تنحدر من أصول فلسطينية، على فخرها بدينها وبهويتها كمسلمة، وفقا لما ذكرته في مقابلة لها مع مجلة Porter الأمريكية.

شاهد| السلطانة هويام توجه رسالة خاصة للسعوديين

وقالت بيلا إن والدها محمد حديد “كان دائم التدين، وكان يصلي معنا”، مضيفة:”أنا فخورة بكوني مسلمة”.

وأشارت بيلا إلى كونها ابنة لاجئ فلسطيني، قائلة” “كان والدي لاجئاً منذ قدم إلى أميركا، وأنا وأخي وأختي نفهم كثيراً مما يحدث حولنا”، وذلك في تعليق لها على سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه المسلمين والمهاجرين.

وقد شاركت بيلا وأشقاؤها أنور وجيجي مع والدتهم في مظاهرة بنيويورك اعتراضا على قرار ترامب بمنع مسلمي عدة دول من دخول الولايات المتحدة.

10 نصائح لإطلالة خمسينية جذابة مماثلة لجورج كلوني

يذكر أن جيجي حديد ظهرت مؤخرا على غلاف أول طبعة لمجلة Vogue العالمية بنسختها العربية، وقالت في حديثها للمجلة: “أن أكون نصف فلسطينية فهذا يعني العالم لي”.

وتربعت بيلا حديد على عرش عارضات الأزياء في العالم، وذلك بعد أن اختارها موقع Models.com كأفضل عارضة لعام 2016، وكانت قد وقعت عقداً مع وكالة IMG الشهيرة لتعرض الأزياء لأشهر الماركات العالمية في مختلف عواصم العالم.

مجلة الرجل