جرائم وحوادث

الدفاع المدني يحتوى حريقاً هائلاً اندلع في (11 ) مخزن بالسوق الشعبي أم درمان


WhatsApp Image 2017 04 06 at 8.28.43 PM

 

أفلحت قوات الإطفاء بشرطة الدفاع المدني ولاية الخرطوم في احتواء حريق هائل اندلع في (11) مخزن بالسوق الشعبي أم درمان بداخلها ملبوسات – (شوالات) – كريمان – مواد بلاستيكية، ونجحت في تقليل قيمة الخسائر المادية دون وقوع خسائر بشرية.

 

WhatsApp Image 2017 04 06 at 8.28.42 PMوقال مدير دائرة العمليات بالدفاع المدني ولاية الخرطوم العميد شرطة “عثمان عطا” لـ(المكتب الصحفي للشرطة) إن غرفة عملياتهم قد تلقت بلاغا بالحريق، وحدد المتصل مكانه، وعلى الفور تعاملنا معه بإرسال عربة إطفاء من قطاع السوق الشعبي أم درمان ونسبة لقوة الحريق عززنا العربة بـ(7) عربات إطفاء أخرى و(4 ) عربات إمداد مائي، وأضاف القوات عملت على إطفاء النيران وحصرها في نطاق ضيق للحيلولة دون امتداده للمخازن والمحلات المجاورة، وأشار “عطا” إلى أن قواته وأنقذت (10) مخازن وبذلت جهداً كبيراً السيطرة على الحريق، وكشف عن أن أسباب الحريق تعود إلى اشتعال ذاتي وأنه لا توجد خسائر في الأرواح.

WhatsApp Image 2017 04 06 at 8.28.44 PM

ولفت “عطا” إلى أن مدير دائرة الوقاية والسلامة العميد “فوزي إبراهيم” ومدير قطاع أم درمان العميد “الطيب حسن” قد أشرفا على عملية الإطفاء بجانب عدداً من الضباط.

 

 

 

الخرطوم – النيلين – ودرابح

 

 


‫2 تعليقات

  1. ده الحريق الثالث في أمدرمان في أسبوع، نطالب بتشكيل لجنة من المباحث والأمن والاستخبارات العسكرية لكشف الحقيقة، يبدو أن العمل وراءه تدبير وحرب إقتصادية.