جرائم وحوادث

شرطة النجدة تحبط تهريب خمور بلدية من معسكر لاجئين إلى داخل العاصمة الخرطوم


نجحت دورية من شرطة النجدة كانت ترابط بمنطقة السلام جنوب في القبض على سائق حافلة يهرب الخمور البلدية من داخل أحد معسكرات اللاجئين إلى داخل العاصمة، وضبطت بحوزته (1461) زجاجة (عرقي).
ونقل مصدر مطلع لموقع (النيلين) أن الوحدة التابعة لشرطة النجدة (999) كانت ترابط ليلة الأربعاء بمنطقة السلام جنوب، وأثناء مراقبة طاقهما للوضع بالمنطقة رصد حكمدارها معلومة عن خروج حافلة محملة بالخمور البلدية من داخل أحد المعسكرات غرب دار السلام، وأضاف المصدر أن الوحدة اهتمت بالمعلومة وتحركت لقطع الطريق على السائق، ثم ارتكزت الوحدة ونصبت كميناً للحافلة وعند وصولها نجحوا في توقيفها ثم أجروا عليها تفتيشاً أسفر عن ضبط (1400) زجاجة صغير، و(61) كبيرة من (عرقي) معبئة داخل جوالات، وأوضح المصدر أن طاقم الوحدة ألقى القبض على السائق واقتادته إلى القسم وبعد التحري معه دون في مواجهته بلاغاً بحيازة الخمور، وكشف أن النيابة أحالت البلاغ إلى المحكمة في صبيحة اليوم التالي وبعد أن استمع القاضي للشاكين وهم طاقم وحدة النجدة وبعد الإدلاء بأقوالهم والاستماع إلى المتهم أصدر القاضي حكماً قضى بتغريم المتهم (20) ألف جنيه وأمر بإبادة المعروضات، وأشاد قاضي المحكمة بمجهود طاقم وحدة النجدة وثمن دورهم في مكافحة الخمور البلدية بالمنطقة.

الخرطوم – النيلين – ودرابح


‫4 تعليقات

  1. 20000 جنيه دي يعني شنو انا ناعارف القضاة ديل بيحكم كيف انسان يتاجر في الحرام ويفسد المجتمع تحاكموا باقل ما هو شايله يعني عملت ايه ؟؟ انا لو القاضي اشوف السعر في السوق السوداء كم واضربه في اتنين واغرمه .. عشان يخسر كل البذله في هذه المهنة

  2. هم اللاجئين دول اعطوهم الذرة عشان اياكلوه ولا عشان يعملوا بيه الخمرة حسبنا الله ونعم الوكيل
    انفصلوا مننا برضو ما ارتحنا منهم جونا تاني راجعين بمصايبهم وخمورهن

  3. هم اللاجئين دول اعطوهم الذرة عشان اياكلوه ولا عشان يعملوا بيه الخمرة حسبنا الله ونعم الوكيل
    انفصلوا مننا برضو ما ارتحنا منهم جونا تاني راجعين بمصايبهم وخمورهن ..
    كيف يحكموا عليه بعشرين الف جنية ؟؟
    المفروض يسجنوه او يجلدوه امام الناس عشان يكون عظة لغيره