جرائم وحوادث

يقتل سائق حافلة بسبب جنيه


شرعت محكمة جنايات جبل الأولياء جنوب الخرطوم برئاسة مولانا مدثر علي الأمين في اجراءات محاكمة أحد منسوبي قوات الدعم السريع بتهمة قتل سائق عربة هايس، أثر مشاجرة وقعت بينهم بسبب (واحد) جنيه عبارة باقي قيمة تذكرة وحسب مجريات الحادث، والتي سردها المتحري أمام المحكمة في جلسة سابقة بأن المتهم واثنين من زملائه كانوا قد استغلوا عربة القتيل في طريقهم الى منطقة الكلاكلة، وأن المتهم دفع مبلغ (10) جنيهات، وطالب الكمساري برد الباقي، وعندما اعطاه (واحد) جنيه احتج وطالب الكمساري بالمزيد، باعتبار أنه ركب من منتصف الطريق، ودار نقاش بينه وبين الكمساري داخل الحافلة، وتطور الى معركة وعندها توقف السائق لنجدة شقيقه الكمساري، والذي أمسك بالمتهم وسقطا سوياً على الأرض، وتدخل السائق بينهما- حسب ما ورد في قضية الاتهام- والتي يمثلها المستشار عبداللطيف دهب وكيل أول نيابة جبل الأولياء، والأستاذ مصطفى فضل إدريس نيابة عن أولياء دم المجني عليه في الحق الخاص لإنقاذ شقيقه (الكمساري)، فسدد له المتهم- والذي يمثل الدفاع عنه الأستاذ (عبد الدافع آدم)- طعنة قاتلة للسائق، والتي أدت لازهاق روحه في الحال، فتم القبض على المتهم بتهمة القتل العمد، وبدأت المحكمة في سماع حيثيات الدعوى.

اخر لحظة


‫3 تعليقات

  1. الجنيه خليهو ..
    هي ال 10 جنيه قروش ؟
    ده واحد مقطع ساكت ..
    ناس عواليق ..
    ما يخجل كاتل ليهو زول في جنيه

  2. ليست المسألة مسألة جنيه يا اختنا ست النفر. المسألة مسألة عدم وعي وجهل بكيفية إداراة النقاش عند الاختلاف. فليس هناك داعي للتعارك بين اثنين ما جمعت بينهما الا الصدفة لمدة اقل من نصف الساعة ناهيك عن القتل حتى وان كان السبب مليون أوقيه ذهب

  3. حليل العسكرية قال دعم سريع هذا دعم مريع العسكرية اخلاق وادب وانضباط الان بقت سلطة كل من هب ودب بقي عسكري بدون تدريب ولا توعوية لان العسكرية تعلمك الصبر والادب والوعي الكبير حتي في احلك المواقف عندما تتدرب تري انواع من الشتائم السباب والاهانة داخل المعسكر ويشهد الله يوم التخريج يبكون المعلمين ويقولون لك دا كله حا تقابله في الخارج وانت تحمل سلاح فلذلك اصبر وتصرف بحكمه وهو الهدف من التدريب . الله لك يا وطن فلنحافظ علي تربيتنا القديمة .