جرائم وحوادث

القبض على تجار مخدرات في حملات موسعة بالولايات


أنهت الإدارة دارة العامة لمكافحة المخدرات مطاردة مثيرة بدأت في الفاشر وانتهت في الخرطوم بضبط عدد 13760 حبة ترامادول، وعدد340 قندول حشيش، وتكمنت من توقيف أحد أكبر مروجي المخدرات في عملية نوعية معقدة.

وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة، في تصريح صحفي، إن إدارته ظلت ترصد بدقة شديدة أنشطة تجار ومروجي المخدرات وسط فئات الشباب والطلاب ضمن محور قطع الطرق.

وعلى ضوء ذلك، تم شن حملات واسعة متزامنة بعدد من الولايات ونصبت إدارة المكافحة بولاية شمال دارفور كميناً للمتهم (ك.س.ف)، وتم ضبطه وبحوزته 11760 حبة ترامادول، وأثناء التحقيق أرشد على عنوان العقل المدبر والمخطط الرئيس للشبكة بولاية الخرطوم.

وتمَّت متابعة تسليم الكمية المضبوطة من المخدرات، حيث ظهر المتهم الرئيس بمنطقة الفتيحاب ومعه أحد أفراد الشبكة، وقام بتسلُّم المعروضات في أحد المنازل، وقبل أن يقوم بإخفائها داهمه رجال المكافحة وألقوا القبض عليه.

وفي ولاية الخرطوم، تمكنت شعبة شرق النيل من رصد اثنين من مروجي المخدرات، نصبت لهما كميناً ناجحاً، أسفر عن ضبطهما وبحوزتهما عدد 340 قندول حشيش .
وبولاية غرب كردفان، وضعت إدارة المكافحة يدها على عدد 2000 حبة مختلفة، منها ترامادول وحبوب زيادة الوزن والمنشطات بحوزة المتهمة (ف.ح.س)

شبكة الشروق