جرائم وحوادثمدارات

قصة صادمة..محاكمة طفل مصري عمره 5 سنوات اغتصب زميلته في “الحضانة”


قررت النيابة المصرية، السبت، إحالة  طفل عمره 5 سنوات، للمحاكمة بتهمة هتك عرض زميلته داخل حضانة في مدينة نصر شرق القاهرة.

وأمر محمود الشيخ وكيل أول نيابة مدينة نصر، بإشراف المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة، بإحالة الطفل للمحاكمة، لاتهامه بهتك عرض زميلته و الاعتداء عليها جنسياً داخل حضانة خاصة.

وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين من بعض المواقع العربية فقد  قد تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر  بلاغاً من ربة منزل تتهم فيه طفلاً بالاعتداء على ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات جنسياً، حيث شاهدت بقع دماء على ملابس الطفلة فور عودتها من الحضانة وبسؤالها عن سبب هذه الدماء روت لها القصة كاملة، وأضافت أن الطفل أقنع ابنتها باللعب معه واستدرجها واعتدى عليها جنسياً.

هذا.. واستدعت النيابة الطفل وولي أمره وبسؤاله اعترف بالواقعة، وأنه كان يلهو معها فيما شكك ولي أمره بروايته، وقال إنه صغير السن لا يدرك شيئاً فأعادت النيابة سؤاله مرة أخرى ليؤكد صحة الواقعة.

وأكد تقرير الطب الشرعي تعرض الطفلة للاعتداء الجنسي، وعلى الفور قررت النيابة إحالته للمحاكمة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫10 تعليقات

  1. شئ عجيب والله . وكيل نيابة بليد والقاضي ابلد منه ووالد الطفلة ابلد منهم كلهم

  2. هذا ثمرة من ثمرات العفن الفني الذي تبثه القنوات المصرية في الشعب المصري وفي الامة الاسلامية صباح ومساء فقتل كل شيء جميل وصل اليه في مصر المنكوبة باعلامها الرديء حتى براءة الاطفال، سبحان الله!

  3. العفن الفنى + عفن مجارى الصرف الصحى+…..+…..العفن السياسي+….لم يعد فى مصر شئ جميل كل هذه حلقات متصلة…أطلقو سراح الشرفاء أبناء مصر الحقيقين من سجون النظام المصرى حتى تعود مصر سيرتها الأولى

  4. حكاية لا يصدقها عقل خمسة سنوات وممارسة كاملة سبحان الله ولله في خلقه شؤون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    1. اعتقد انها قصة كقصص صحيفة الدار
      كيف لطفل عمره خمس سنوات ان يبلغ به الانتصاب ليهتك عرض وتسيل الدماء ..دا لو اديته سكين ما يقدر يقطع بيها ناهيك ان يكون عضوه بهذه القوة ..هم ابواتهم يا دوب يقدروا كدا ..
      الشيء الاهم هذا الطفل بهذه السن هل تنتابه اللذة لينتصب لهه الدرجة ..امر غريب جدا

  5. يقال أن الطفل مرآة البيت… أكيد إن الرجل وزوجته يمارسان العلاقة الحميمية أمام الطفل وأراد أن يطبق ما يراه على زميلته..

  6. تاليف واخراج سئى- من صحيفة الدار – 5 سنوات طفل لا يستطيع ممارسة الجنس – تاليف شخص مريض يجب مراجعة دكتور نفسى

  7. اخونا الرشيد كلامك فيه نسبة كبيرة من الصحة بالاضافة للمسلسلات والافلام التى تفرز سمها فى اغلب بيوتنا السودانية ونحن فى قمة الاستمتاع بها