جرائم وحوادث

وفاة مشرد بجرعة زائدة من الاسبريت بالخرطوم


لقي مشرد في العقد الثاني من عمره حتفه في الطريق العام وسط الخرطوم بسبب تناوله جرعة زائدة من الاسبريت.
ونقل مصدر لموقع (النيلين) أن مواطنين كانوا قد عثروا على الشاب ميتاً في الطريق العام بالقرب من أحد المتاجر، فأبلغوا الشرطة وعند وصولها أجرت تدابيرها الجنائية وعثرت بجانبه على كمية من الاسبريت، موضحاً أن الشرطة دونت بلاغاً بالوفاة في ظروف غامضة ونقلت جثمانه إلى المشرحة وتبين بعد التشريح أن الضحية تناول جرعة زائدة من مادة الاسبريت.

الخرطوم – النيلين – ودرابح


‫4 تعليقات

  1. دخلوهم الجيش عساكر علموهم حرفه يدويه علموهم النجارة الحدادة بدل تخريج مجرمين …

  2. ده روح … بني ادم ضايع ضال وادعو… اخوانا في جميع التيارات الدينيه لاحتضان المشردين وتعليمهم القران او اي حرفه …طالما الحكومه متجاهلة المشكلة … النشاءة والتربيه والبيئه لهم الاثر الكبير علي المشردين ولكم الاجر والثواب عند الواحد الاحد

  3. وين دور الرئاسة ووزارة الشئون الاجتماعية وكيف يمكنهم ان يقابلوا الله عزوجل فقط فى هولاء المشردين ناهيك عن المشاكل الاخرى.

  4. لا حول ولا قوة إلا بالله ….يعني ديل ما بشر يا عالم؟؟؟؟اتمني من الدوله حصر هؤلاء الاخوه المشردين فى دار واحده والاستفاده من طاقاتهم وذلك بأن تقوم الدوله بتعليمهم مهن او حرف معينه (كل واحد حسب مواهبه) ثم توزيعهم على مناطق الإنتاج فى الدوله من مصانع وزراعه وغيرها …وانا على يقين بأن جميعهم لديه الإستعداد لتعلم مهنه او حرفه شريفه….اما ان نتركهم يموتوا بهذه الطريقه والله انه خزي وعار على الجميع……..