منوعات

المنتج رفض مشاركتها… وطه سليمان أصرَّ على استضافتها… برنامج (أستديو 5) مهدد بعدم البث بسبب (فنانة)!


رفض منتج برنامج أستديو 5 الذي يعمل على تقديمه الفنان الشاب طه سليمان، والذي سيُبثّ عبر الشاشة الزرقاء خلال شهر رمضان من كل عام؛ رفض استضافة إحدى المطربات خلال الحلقات المنتظر عرضها في رمضان، الشيء الذي أدى إلى وقوع خلافات حادة ما بينه وطه سليمان -وبحسب مصادر مطلعة- فقد أطلق تهديدات بإيقاف البرنامج وعدم بثه هذا العام في حال أصر مقدمه على استضافة تلك المطربة!

الخرطوم: تفاؤل العامري
صحيفة السوداني


‫6 تعليقات

  1. الله يهديهم الى الصراط المستقيم
    الغريب فى الامر أن بعضا من القنوات الفضائية تتسابق لعرض المسلسلات والسهرات الغنائية فى شهر رمضان وهذا من تدليس واغواء الشياطين ، نعوذ بالله أن نكون من الجاهلين.
    كان الصحابة رضى الله عنهم وأرضاهم يدعون الله تعالى ستة أشهر أن يتقبل الله منهم الصيام ويدعون الستة أشهر الاخرى أن يبلغهم رمضان القادم .
    توبوا الى ربكم من قبل أن يحيل بينكم وبين التوبة ،،،،،،
    نسأل الله لنا ولكم السلامة والعافية ،،

  2. قاطعوا المنتجات المصرية والأفلام والمسلسلات المصرية ، قاطعوهم اقتصادياً وثقافياً، طالبوا بكرت الكبد الوبائي وانتظروا صوت البكاء من شارع الهرم.

  3. الله يهديكم والله الغناء حرام وخاصة في الشهر الفضيل حرمته اكبر .

  4. الله يهديكم ويصلح حالكم للأسف كل القنوات السودانيه لا يوجد فيها غير الاغانى. رمضان شهر التوبه والغفران شهر تتنزل فيه الملائكه والرحمات ورمضان ليس لمزامير الشيطان اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم آمين

  5. المفروض الاتجاه للروحانيات في شهر رمضان المعظم ونحن ما علينا لان هذا شان سوداني بس نحن لانريد اقحام اسم مصر في التعليقات لان هذا شانكم انتم ومصر راءدة سواء قاطعتم المنتجات المصرية ام لا غصب عنكم