منوعات

شاب يقتل لصاً مسلحاً تسلل إلى منزله بدار السلام


قضى شاب على لص مسلحاً بالسكين تسلل إلى منزله ليلاً بمنطقة دار السلام غرب أم درمان ضرباً بالعكاز.
ونقل مصدر لموقع (النيلين) أن الشاب المتهم كان قد أبلغ الشرطة عند الثالثة صباحاً موضحاً أنه اعتدى على لص تسلل إلى منزله بحي نيفاشا، وأضاف المصدر أن الشرطة أرسلت دورية وعند وصلها عثرت على شاب في العقد الثاني مصاباً في الرأس وهو في الطريق العام وعثرت بجانبه على سكين وليبر وبطارية فنقلته إلى المستشفى لكنه فارق الحياة أثناء تلقيه الإسعافات، في ذات الوقت ألقت القبض على الجاني واقتادته إلى قسم الشرطة وعند التحري معه زعم أن المجني عليه تسلل إلى منزله بغرض السرقة وعند رؤيته له حمل عكازه واعتدى عليه موضحاً أن الأخير مسلحاً بسكين وليبر، إلى ذلك دونت بلاغاً بالقتل العمد وأحالت الجثمان إلى المشرحة.

الخرطوم – النيلين – ودرابح


‫6 تعليقات

  1. والله حبرتونا بقانونكم ده واحد يتسلل لمنزلك ليلا ومسلح ويقاومك فلو مات يفتح عليك بلاغ بالقتل العمد . ما في حاجة اسمها الدفاع عن النفس والعرض.

  2. يبدو ان المدافع عن عرضه وماله وممتلكاته قد قطع ارزاق الجهات التي قامت بفتح البلاغ.

  3. طالما شايل سكين معناها في نيتو يغدر باي واحد يصحى لكن القانون دا كيف اقراهو البرلمان سابقا يعني حرامي ينط وتضربو بكرة الصباح يجيب ليك ناس الشرطة .

  4. الخبر يقول الشرطة لقو المرحوم واقع في الشارع
    اول شيء الياكد شنو الزول ده حرامي والحاجات اللقوها جمبو كانت معاه
    الشيء التاني حتي لو الكلام ده صح وين الدفاع عن النفس والزول ميت في الشارع مجرد طلوعو من المنزل انتهت حكايت الدفاع عن النفس
    انا ما بتهم صاحب المنزل ولا أبرء المرحوم بس اكيد الشرطة ح تعرف الحقيقة

  5. ياخي الكتل دا حاجة ما ساهلة . وبعدين ياخي انت ساكن في دار السلام ام درمان يعني حيكون عندك شنو عشان يسرقوهو ؟ طوالي قمت شايل ليك عكاز وبكل قوتك وقعت فيهو طاخ طاخ لمن فارق الحياة . اعوذ بالله . يعني هسه نقول عليك شنو ؟ فارس ؟ اهو وديت نفسك في داهية . عموماً نسأل الله للقتيل المغفرة والرحمة وللقاتل ان يخفف الله عليه تأنيب الضمير والعقوبة . ولا حول ولا قوة الا بالله .

  6. ليه قتل عمد ؟؟؟!!!
    دافع عن نفسه وعرضه وماله ويحكم عليه بالقتل العمد ؟؟؟!!
    هو اصلا صاحب البيت غلطان كان المفروض يقتله ويرميه في الشارع ولايسأل فيه ولايبلغ عنه وهذا ماسيحصل فيما بعد بما انه الدفاع عن النفس صار يحكم عليه بالقتل العمد والله دي عين دي !!!!