منوعات

اتهام فيفي عبده بالنصب


تواجه الفنانة فيفي عبده مشكلة كبيرة مع المنتج أحمد الزواوي الذي تقدم بشكوى لنقابة الفنانين المصرية ضدها متهما اياها بالنصب.

وفي تفاصيل الدعوى، وفق عدد من المواقع الالكترونية، فقد ادعى الزواوي أن فيفي تعاقدت معه على تقديم فيلم بعنوان «اللعب مع العوالم»، وحصلت على مبلغ 60 ألف جنيه من أصل أجرها المتفق عليه وهو بقيمة 400 ألف جنيه ولكنها تماطل وتتهرب من تحديد موعد لبدء التصوير.

وأشار الزواوي إلى أنه تقدم بمحضر في أحد أقسام الشرطة اتهم فيه فيفي عبده بالنصب وقدم مستندات تثبت تعاقدها معه وحصولها على مقدم للعمل، وكذلك تقدم بشكوى للنقابة.

من جهة اخرى تحدثت فيفي عبده لأول مرة عبر لقائها في برنامج «ده كلام» على قناة «dmc»، عن الجزء الذي أمنت عليه بمليون دولار أثناء عرضها لمسرحية «حزمني يا» في الولايات المتحدة الأميركية، وقالت إن القائمين على «حزمني يا» أمنوا على ساقيها بمليون دولار، عندما سافرت إلى أميركا للعرض هناك، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بالأمر، لتفاجأ بوجود 8 حراس يستقبلونها من الطائرة.

وأضافت فيفي أن ملازمة الحراس لها في أميركا، دفعتها للسؤال عن سبب وجودهم ليقولوا لها حينها، إن السبب يعود إلى أنه تم التأمين على ساقيها بمليون دولار، مشيرة إلى أنها الآن غير مؤمنة على أي جزء من جسمها، وأن حدوث ذلك في الماضي يعود للشركة المنتجة للمسرحية، وليس قرارها الشخصي.

صحيفة الجديد


تعليق واحد