منوعات

بعد صفعه “حمار”.. محاكمة شاب أمريكي بتهمة العنف ضد الحيوان


ألقت الشرطة الأمريكية القبض على الشاب “لوكاس ديتريتش” – 18 عاما- وذلك لاتهامه بالعنف ضد الحيوان، بعد قيامه بصفع حمار على وجهه في مزرعة بولاية إلينوي.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية، أن الشاب لوكاس ديتريتش قام ببث فيديو الواقعة على موقع ” تويتر”، ما دفع البعض إلى إبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض عليه.

وحسب الصحيفة: حدثت الواقعة في مزرعة ويلوبي بمدينة كلينسفيل في ولاية إلينوي، عندما كان ديتريتش في حفل ميلاد أحد أصدقائه، وقام بضرب الحمار “أمور”، 13 عاما، على جانب وجهه بقبضة اليد.

أوضحت الصحيفة: أن الحمار “أمور ” من الحيوانات الأليفة، والتي يسمح لزوار المزرعة بملامسته، ونقلت الصحيفة عن موقع ” ذا سموكينج جان” لأخبار الجريمة، أن الشرطة ألقت القبض على ديتريتش، وتم احتجازه في سجن بمقاطعة ماديسون، وأطلق سراحه بكفالة 5 آلاف دولار، وسوف يخضع للمحاكمة في وقت لاحق هذا الشهر.

صحيفة سبق


‫2 تعليقات

  1. الامريكان ينتهكون حقوق الانسان الانسان ويحترمو الحمار الحيوان والله ان هذا من عجائب الازمان

  2. من العجائب ايضا … في شركه عامله تخفيض يصل للنصف للزبائن … الزبائن كلاب … موظف الشركه بيجي لحد البيت بعربيه و ياخد الكلب و يفسحو ليك و يرفهة عنو … الساعه بمبلغ 100 دولار … بالاضافه لي كده بيوصلو الكلب للعياده لمعاوده الطبيب لو عندو مقابله و من الخدمات الاخري حجز المواعيد للكوفير و الحلاق
    واحد امريكي قال لي تربيه الكلب في الشهر بتكلفو الف دولار في الشهر ….
    و من الحاجات الشوفتها في البلد دي دار حضانه للكلاب فمرات الزوج و الزوجه بيكونو شغالين و الاولاد في المدارس فيرسلون الكلب لدار الحضانه لحد ما يرجعو من الشغل .. و برضو شفت فنادق للكلاب و شواطي و حدايق خاصه لهم …